رئيس البرلمان يؤجل مناقشة طلبات الإحاطة الخاصة بغادة والى لتغيبها عن الجلسة

الخميس، 02 فبراير 2017 06:01 م
رئيس البرلمان يؤجل مناقشة طلبات الإحاطة الخاصة بغادة والى لتغيبها عن الجلسة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، اعتذار وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى، عن حضور الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأربعاء، وتأجيل مناقشة طلبات الإحاطة الموجهة إليها.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية المُنعقدة اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور على عبد العال، والمُخصصة لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء مجلس النواب فى موضوعات متفرقة. وقال عبد العال، إنه تقرر تأجيل طلبات الإحاطة الموجة إلى وزيرة التضامن الاجتماعى، لجلسة لاحقة نظراً لاعتذارها.

جدير بالذكر، أن الجلسة العامة كانت مخصصه لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة منها الموجهة إلى وزيرة التضامن الاجتماعى، بواقع بـ 30 طلب إحاطة وعشرة أسئلة وطلب مناقشة عن اجراءات الوزارة لاستثمار أموال التأمينات الاجتماعية لتحقيق عائد لزيادة مستحقات أصحاب المعاشات وعن اجراءات الوزارة لتطوير نظام برنامج تكافل وكرامة من حيث استمرار الصرف للمستحقين والتوسع لتسجيل فئات ومناطق آخرى على مستوى جميع المحافظات.

 كما تتضمن طلبات الإحاطة مواجهة الوزيرة باجراءت الوزارة لتشديد الرقابة على دور الأيتام للحد من حالات اعتداءات مسئولى هذه الدور على الأطفال اأايتام بها وعن ظاهرة انتشار أطفال الشوارع وعن عدم الرقابة على المسابقات التليفزيونية، خاصة التى تسىء إلى المجتمع المصرى وحول عدم التأمين على المحال التجارية وعدم وجود مالية للإقراض فى بنك ناصر فرع الزقازيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة