حكم مباراة غانا والكاميرون يثير تشاؤم البلاك ستارز

الخميس، 02 فبراير 2017 07:52 م
حكم مباراة غانا والكاميرون يثير تشاؤم البلاك ستارز الحكم الجامبى باكارى جاساما
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من التشاؤم بين وسائل الإعلام الغانية، بعدما تقرر تعيين الحكم الجامبى بكارى جاساما، لإدارة مباراة غانا والكاميرون، المحدد لها التاسعة مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا فى الجابون.

وقال موقع "غانا ويب"، أن الحكم الجامبى باكارى جاساما صاحب الـ32 عامًا، كان شاهدًا على خسارة المنتخب الغانى أمام كوت ديفوار بركلات الترجيح، فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت قبل عامين فى غينيا الاستوائية، كما كان شاهدًا على خسارة "البلاك ستارز" أمام مصر بهدف دون مقابل سجله محمد صلاح، خلال المباراة التى جمعت بين المنتخبين بملعب "بورت جنتيل"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى يناير الماضى.

جدير بالذكر أن باكارى جاساما، حصل على جائزة أفضل حكم في أفريقيا، من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" في أعوام 2014، 2015، 2016.

وصعد منتخب الكاميرون إلى الدور نصف النهائى فى المونديال الأفريقى، بعدما تغلب على نظيره السنغالى بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى من عمر المباراة بالتعادل السلبى، فيما تغلب منتخب غانا على نظيره الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

وتعد هذه المرة السادسة على التوالى، الذى يخوض فيها منتخب غانا منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما حقق فوزه الأول على الكونغو الديمقراطية بعد ثلاثة تعادلات متتالية. جدير بالذكر أن منتخبى غانا والكاميرون سبق لهما الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية 4 مرات.

وتنتظر الجماهير المصرية التعرف على هوية منافس الفراعنة فى المباراة النهائية المحدد لها الأحد المقبل، بملعب "لاميتى" بالعاصمة الجابونية "ليبرفيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة