بالفيديو.. وكيل وزارة الشباب بالمنوفية: إحالة 50 موظفا إلى النيابة

الخميس، 02 فبراير 2017 06:15 ص
بالفيديو.. وكيل وزارة الشباب بالمنوفية: إحالة 50 موظفا إلى النيابة عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، إنه يعمل خلال فترة خدمته بمديرية الشباب والرياضة على فتح العديد من الملفات وتحقق عددا من الإنجازات، لهذا فهو لا يتوانى فى مجازاة المقصرين، مقدما الشكر إلى كل من شارك معه العمل طوال هذه السنوات التى مر بها بخدمة الشباب بالمديرية، وكان يتمنى أن يستكمل المسيرة التى وعد باستكمالها، وانه سيواصل العطاء عقب الإحالة إلى المعاش بما أتيح إليه من قوة من أجل الشباب، ومن أجل الوصول إلى خدمتهم .
 
وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية
وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية
 
وأكد العبد، على أنه تمكن من خلال عملة وخاصة فى أهم المبادرات التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والتى أكدت على أن عام 2016 هو عام الشباب، والذى كان على غرارها إطلاق مبادرة "الحوار الوطنى للشباب" والذى تم على مدار 6 شهور، وتمكنت هذه المبادرة من الخروج بالعديد من الأهداف التى وصلت اليها، والتى من بينها أن هذه المبادرة حركت روح الانتماء والعزيمة والإخوة بين الشباب، فى الوقت الذى تواجدت بالبلاد العديد من الاضطرابات والعديد من الأزمات والعناصر الفاسدة .
 
 
 
وأشار العبد، إلى أن الحوار الوطنى تمكن من توصيل العديد من الأفكار الصالحة إلى الشباب، وساعد كثيرا فى القضاء على الأفكار المسمومة التى كانت تتواجد فى هذا التوقيت، لافتا إلى أنه تم الوصول إلى العديد من الأفكار البناءة، ووضحت من خلال البرنامج ظهر جليا للجميع ودون أى شك أن الاتحاد والتكتل فى مصلحة البلاد هى الداعم الاساسى للنهوض بها، وهو ما أكد وضوح الرؤية للشباب خلال الفترة الماضية، ويجعلهم قادرين على المواجهة لكل الأزمات خلال الفترة القادمة .
 
محرر اليوم السابع ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية
محرر اليوم السابع ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية
 
وأكد العبد، على أنه تم تحويل ما يقرب من 50 مخالفة للموظفين، بالعديد من الأندية ومراكز الشباب لعدد من المخالفات من التأخير فى الحضور والانصراف والإهمال فى المراكز وغيرها من الأمور، لافتا إلى أنه تم التسوية لعدد من المخالفات المالية بجهات التحقيق الإدارية، والتى وصلت إلى ما يقرب من 100 مخالفة، علاوة على الترتيب الكامل للقضاء على أى معوقات كانت تواجههم بالمديرية من خلال جولاته التفقدية المفاجأة، والتى كانت تتواجد وترصد المخالفات التى تم اتخاذ العديد من الإجراءات، لافتا إلى أنه تم مجازاة ما يقرب من 120 موظفا وعاملا بالمديرية خلال الفترة الأخيرة معظمهم للتقصير فى العمل.
 
 
 
وتابع العبد أنه تم عمل العديد من المشروعات خلال فترة تولية المسئولية، لافتا إلى أنه من أهم المشروعات التى تمكت خلال الفترة التى قضاها أنه تم عمل 6 ملاعب قانونية من أجل استضافة المباريات المختلفة للدورى والدوريات المختلفة للشباب من أجل الاسهام فى النهوض باللعبة والمنافسة على العديد من البطولات المختلفة وأفراز نجوم قادرة على السطوع والمنافسة .
 
 
 
وأضاف العبد، أنه تم إنشاء حمام سباحة بميت خاقان، بتكلفة 4 ملايين و500 ألف جنيه، و الانتهاء من 6 ملاعب قانونى نجيل طبيعى وصناعى بتكلفة 7 ملايين و200 الف جنية، وذلك من أجل النهوض باللعبة، وتحقيق أفضل قدر ممكن من المنافسات من خلال الأبطال الذين يباشرون فى اللعبة ، لافتا إلى أنه تم تطوير الصالة المغطاة بتكلفة وصلت إلى ما يقرب من 11 مليون جنيه، وذلك من أجل المشاركة فى البطولات المختلفة .
 
 
 
وأشار العبد، إلى انه سيتم اعتماد 50 مليون جنيه، لتطوير الإستاد الرياضى بشبين الكوم، من أجل توفير استاد رياضى قادر على استضافة البطولات المختلفة بشكل يليق بمحافظة المنوفية، التى وصل عدد السكان بها إلى ما يقرب من 5 ملايين نسمة، لافتا إلى أنه تم إمداد 60 مركز شباب بالمعدات اللازمة والاشتراكات لبث مباريات البطولة الإفريقية لمتابعة المنتخب المصرى ومشاركته فى البطولة، وذلك من خلال عرض المباريات داخل مراكز الشباب المختلفة .
 
 
 
وأشاد العبد، بما تم توفيره من دعم كامل من مؤسسات الدولة المختلفة، بداية من رئاسة الجمهورية ووزارة الشباب والرياضة لشباب محافظة المنوفية، والذى يمثل لبنة على طريق المحافظة، ودعم اساسى للشباب الواعى للجذب للأندية والهيئات ومراكز الشباب فى المرحلة القادمة، وتحقيق لأهدافهم بالنهوض بالبطولات المختلفة، لافتا إلى أنه تم تشكيل 15 مجلس إدارة لمراكز الشباب المختلفة وذلك من أجل تجديد الدماء بمجالس الإدارات المختلفة والمساهمة بنمو الأنشطة الرياضية . 
 
 
 
وأكد العبد، على أن المديرية تمكنت خلال الفترة الأخيرة من القضاء على أى دعوات فاسدة أو مطالبة بالاضطراب وزعزعة الامن والاستقرار من أجل الوصول إلى حالة من الأمان للجميع، لافتا إلى أنه تم الكشف عن لديهم ميول ليست فى طريق الدولة، وذلك من خلال المبادرات تم تنظيمها من خلال "الأزهر يجمعنا " والأوقاف ، وتمكنوا من خلال تلك المبادرات من توعية الشباب، وأن مصر بلد الأمن والأمان وعدم التطرف وحب الوطن والانتماء وتم تنفيذه مع الشباب .
 
 
 
وأضاف العبد أن الشباب أبدوا استجابة كبيرة بالمشاركة بدورى مراكز الشباب والذى انطلق بجميع مراكز الشباب بالمحافظة لتحقيق أعلى معدلات من الارتقاء بالرياضة، والذى دعمة المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وأثرى كرة القدم فى مراكز الشباب والتى وصلت عددها إلى 276 مركز شباب.
 
وأكد العبد على أن الجوائز التى سيحصل عليها الفائز بالدورى تصل إلى 100 ألف جنيه للمركز الاول، و75 ألف جنية للمركز الثانى و 50 ألف جنية للمركز الثالث، مشيدا بالدور الكبير للتنسيق والتنظيم الذى يقوم عليه عدد كبير من المخلصين .
 
 
 
وأعلن العبد أنه تم الإنتهاء من حمام سباحة نادى جمهورية شبين الكوم بتكلفة قدرها 4.5 مليون جنيه، بالاضافة إلى الإنتهاء من تنجيل 39 ملعبا بمختلف مراكز الشباب بقرى المحافظة وجار العمل على تنجيل وإضاءة 119 ملعب آخر بتكلفة 14 مليون و850 ألف جنيه، مشيرا إلى أنه تم الاحتفال بمرور شعلة أسبوع الجامعات المصرية بمدن المحافظة والفوز بالمركز الأول لعمالقة وموهوبى كرة اليد .
 
 
 
وعن مشاركات الشباب بالألعاب الفردية والدورات الرياضية أكد العبد أنه تم تنظيم عدد من الدورات الرياضية المتنوعة، مثل دورى أوائل إدارات فى خماسى كرة القدم وتنس الطاولة للأندية ومراكز الشباب وشارك به ٣٠٠ شاب. 
 
 
 
 وأضاف أنه تم إنشاء 4 مراكز شباب بقرى منوف بتكلفة 3 ملايين و930 ألف جنيه، جار العمل على تطوير وإنشاء 41 ملعبا خماسيا بمختلفة قرى المحافظة .
 
 
 
 وعن المعوقات التى واجهت وكيل الوزارة، أكد أنه كان هناك العديد منها، وخاصة من خلال الاعتمادات المالية التى كنا نطالب بزيادتها بشكل ملحوظ والتى لم يتأخر عنا بها الوزير .
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة