iFly Egypt شركة مصرية تنقل تكنولوجيا الطائرات بدون طيار لمصر.. ONtvLIVE تستعين بخدماتها لتصوير بروموهات الافتتاح.. ورصد الحالة المرورية ومواقع الازدحام بالشوارع.. وتصوير مباراة مصر وغانا أبرز نشاطاتها

الخميس، 02 فبراير 2017 01:21 م
iFly Egypt شركة مصرية تنقل تكنولوجيا الطائرات بدون طيار لمصر.. ONtvLIVE تستعين بخدماتها لتصوير بروموهات الافتتاح.. ورصد الحالة المرورية ومواقع الازدحام بالشوارع.. وتصوير مباراة مصر وغانا أبرز نشاطاتها iFly Egypt شركة مصرية تنقل تكنولوجيا الطائرات بدون طيار لمصر
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت الطائرات بدون طيار أو "الدرونز" خلال السنوات الماضية بشكل كبير فى عدد من دول العالم، ولم تكن تتمتع بسمعة طيبة فى البداية وكان يتم ربط استخدامها دائما بالتجسس والإرهاب والتفجيرات الخطيرة، نظرا لسهولة لقدرتها على الطيران بمفردها والتحكم بها عن بعد، لكن سرعان ما تغيرت هذه الفكرة مع مرور الوقت، وأصبح لها استخدامات أهم مثل توصيل الطلبات للمنازل يسرعة وأمان، ورغم غرابة الفكرة، إلا أن هناك الكثير من دول العالم التى استعانت بمثل هذه الطائرات صغيرة الحجم خفيفة الوزن، وبالوقت توسعت استخداماتها لتشمل رى الزرع وإخماد الحرائق وتوصيل الدواء والغذاء للمحتاجين وتصوير الأفلام والبرامج والمعالم السياحية، وهو الاتجاه الذى كان لشركة iFly Egypt دور كبير فى نشره بمصر، إذ أصبحت واحدة من الشركات الرائدة فى استخدام الطائرات بدون طيار فى التصوير والتقاط أفضل الصور واللقطات التى لم يكن بإمكان الكاميرات التقليدية من قبل الحصول عليها، إذ تتميز كاميرات الطائرات بدون طيار بقدرتها على التقاط أدق التفاصيل عن قرب ومن أعلى لتعطى للمشاهد رؤية لا مثيل لها، مع الاستعانة بخيرات فريق مدرب من المصورين المحترفين.

 

أثبت شركة iFly Egypt جدارتها فى عدد من الأحداث المهمة واستطاعت تطويع تكنولوجيا الطائرات بدون طيار بكفاءة بالغة، فحظت بثقة الكثير من الأفراد والمؤسسات، إذ استعانت بها قناة ONtvLIVE فى تنفيذ جميع بروموهات الافتتاح، فتمكنت  طائراتها من التقاط مشاهد ساحرة للقاهرة ومعالمها وقلعة صلاح الدين الأيوبى، لتنافس وسائل الإعلام الأجنبية فى استخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيات.

 

واعتمدت قنوات Ontv أيضا على الطائرات بدون طيار لرصد الحالة المروية فى القاهرة باستخدام كاميرا الطائرات بدون طيار، التى يمكنها إظهار التكدسات المرورية فى جميع أنحاء القاهرة، إذ يمكن لهذه الطائرات التقاط صور جوية واضحة وتسجيل فيديوهات عالية الوضوح، تظهر أدق وأصغر التفاصيل وتستعرض حالة الشوارع ومواقع الازدحام المختلفة بسهولة، لتوفر خدمة مرورية فريدة من نوعها، تشعر المشاهد بحالة الشوارع الحقيقة وكيف يمكنه تجنب الزحام للوصول إلى وجهته فى أسرع وقتت ممكن.

ويستخدم فريق عمل قنوات ontv "الدرونز" لتقديم خدمة إخبارية مختلفة وفريدة من نوعها، ليسهل نقل كافة الأحداث فى وقتها الحقيقى ليشعر المستخدم بأنه داخل الحدث، إذ سيتم الاستعانة بها فى تصوير مباريات كرة القدم والمظاهرات والاشتباكات، للحصول على صورة متكاملة للحدث من خلال الدمج بين الكاميرات الموجودة على الأرض وكاميرات الطائرات بدون طيار التى ستلتقط الصور من أعلى باحتراف وسرعة كبيرة.

القلعة
القلعة

 

برج القاهرة
برج القاهرة

 

كما كان لطائرات شركة ifly حضور بارز فى تصوير مبارة مصر وغانا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، جنبا إلى جنب مباراة مصر وتونس، ليرى المشاهد المصرى لقطات لم يشاهدها من قبل، ويشاهد زوايا مختلفة للملعب وللمباراة.

تصوير الملاعب
تصوير الملاعب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة