سامى خضيرة يقرر الرحيل عن يوفنتوس وينتظر موقف أليجرى

الأحد، 19 فبراير 2017 03:00 ص
سامى خضيرة يقرر الرحيل عن يوفنتوس وينتظر موقف أليجرى سامى خضيره
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة الدولى الألمانى سامى خضيرة لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالى فى الرحيل عن صفوف البيانكونيرى نهاية الموسم الحالى.

أشارت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إلى أن الشكوك تحوم حول إستمرار "خضيره" مع السيدة العجوز بسبب قلة المشاركة بصفة أساسية بالموسم الحالى، وهو ما يدفع اللاعب للتفكير فى الرحيل عن ملعب يوفنتوس أرينا.

أوضحت الصحيفة، إن سامى خضيره لم يشارك بشكل أساسى فى تشكيل ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس فى أغلب المباريات بالموسم الحالى محليًا وأوروبيًا وهو ما جعله يدرس اتخاذ قرار الرحيل على الرغم من امتداد عقده حتى يونيو 2019.

فى المقابل لم يُظهر أليجرى موقفه من بقاء خضيرة من عدمه، خصوصًا وأن موقفه هو الأخر غامض بشأن استمراره فى مهامه فى ظل الأنباء القوية التى ترددت عن تلقيه عرضًا جادًا من نادى أرسنال الإنجليزى لخلافة أرسين فينجر، وربما قد يغير اللاعب التونسى الأصل قراره حال إذا تولى قيادة السيدة العجوز مدربًا جديدًا الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن سامى خضيره قد شارك فى 22 مباراة بالكالتشيو وأحرز 4 أهداف وخاض مواجهات بدورى أبطال أوروبا ولم يسجل أية أهداف. 

ويدافع اللاعب الذى أصبح على مشارف الثلاثين من عمره حيث إنه من مواليد 4 أبريل 1978، عن ألوان الأبيض والأسود منذ عام 2015 الذى شهد توقيعه لليوفى قادمًا من ريال مدريد الإسبانى بعقد مدته 4 سنوات لم ينقضى منه سوى موسم ونصف الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة