رئيس كهرباء القناة يوجه بتنفيذ كل المقايسات المسددة خلال تفقده قرى فاقوس

الأحد، 19 فبراير 2017 03:13 م
رئيس كهرباء القناة يوجه بتنفيذ كل المقايسات المسددة خلال تفقده قرى فاقوس رئيس الشركة مع أعضاء مجلس النواب
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء القناة والعضو المنتدب أنه  قام اليوم بزيارة إلى هندسة كهرباء فاقوس والخطارة، وتفقد فور وصوله  مكاتب الإدارات للتأكد من الخدمة المقدمة للمواطنين والتقى ببعض المواطنين بمركز التحصيل وسأل المواطنين إذا كانت هناك شكاوى لهم، والذين أكدوا له عدم وجود شكوى واطلع على خطة الإحلال والتجديد والتوسعات.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع" أنه عقد اجتماعا على هامش الزيارة مع النائب محمد أبو كلوب والنائب علاء عبد النبي عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس ، واستمع منهم عن مدى رضاهم والجمهور عن  الخدمة المقدمة، كما تستمع لبعض المشكلات الخاصة بالدائرة وتفاعل معها فورا ووعدهم بحل جميع المشاكل  والعمل على إزالة أي شكوى.

 

وشدد العضو المنتدب لشركة توزيع كهرباء القناة على ضرورة تنفيذ جميع المقايسات المسددة فورا حتى تاريخه قائلا: إنه لا يقبل أبدا تأخير مصالح المواطنين.

 

وأوضح  رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القناة والعضو المنتدب أنه تجول داخل قرى وعزب ونجوع مركز فاقوس للتأكد بنفسه من إتمام خطة الإحلال والتجديد والتوسعات وأنها وضعت في أماكنها، حيث تفقد قرى السعادات والعزازي والسيناوي وعزبة زينب والعساكرة واستمع لهم صاغيا إلى آراء المواطنين فى الخدمة المقدمة لهم وتأكد من عزل جميع أسلاك القري والعزب التي زارها وأمر برفع جميع التوصيلات العشوائية التي قام المواطنون بعملها، وذلك حرصا على سلامة أرواح المواطنين، وقدم عبد العزيز البطل عمدة الصالحية  الشكر لرئيس شركة توزيع كهرباء القناة.

 

ودعا النائب محمد كلوب والنائب علاء عبد النبى عضوا  مجلس النواب عن دائرة فاقوس جميع المسئولين بالنزول للشارع ومقابلة المواطنين وحل المشاكل على الطبيعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة