"السكة الحديد": عودة حركة قطارات أسوان - القاهرة بعد صرف حوافز السائقين

الأحد، 19 فبراير 2017 03:41 م
"السكة الحديد": عودة حركة قطارات أسوان - القاهرة بعد صرف حوافز السائقين مجدى حجازى - محافظ اسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد المهندس نصر عبد العزيز، مدير المنطقة الجنوبية للسكة الحديد، أنه تم إنهاء أزمة صرف الحوافز لسائقى القطارات والكمسارية، وتم إعادة حركة القطارات مرة أخرى "أسوان - القاهرة" بعد تعطلها لحوالى ساعة، بسبب تجمهرهم على شريط السكة الحديد.

وأضاف مدير عام المنطقة الجنوبية للسكة الحديد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "، أنه تم التواصل مع اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، وكلف مندوب وزارة المالية باعتماد الشيكات الخاصة بحوافز السائقين والكمسارية لصرفها مباشرة.

وأوضح المهندس نصر عبد العزيز، أن سبب تجمع  السائقين والكمسارية، هو تغيير نظام صرف الحوافز طبقا لمنشور مجلس الوزراء المرسل إلى وزارة المالية، مشيرا إلى أن المنشور يتضمن صرف الحوافز مجمعة يومى 10 و25 من كل شهر من خلال النظام المميكن بالبنوك، بدلا من صرفها مجزأة فى أيام متلاحقة من الشهر.

يذكر أن مجموعة من سائقى القطارات والكمسارية، تجمهروا اليوم، على شريط السكة الحديد بمحطة أسوان، للمطالبة بصرف الحوافز، ما تسبب فى تعطل حركة القطارات " أسوان – القاهرة " لمدة تزيد عن الساعة، ثم عودتها مرة أخرى بعد تدخل المسئولين وأمن المحطة وإقناع المتجمهرين بفض تجمعهم من على شريط السكة الحديد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة