أكرم القصاص - علا الشافعي

اختيار دونالد جلوفر لتجسيد شخصية "سيمبا" فى فيلم جديد

الأحد، 19 فبراير 2017 06:09 م
اختيار دونالد جلوفر لتجسيد شخصية "سيمبا" فى فيلم جديد the lion king
كتبت - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المخرج جون فافرو، اختيار النجم دونالد جلوفر لتجسيد شخصية "سيمبا" واختيار المخضرم جيمس إيرل جونز لإعادة تجسيد شخصية الملك "موفاسا" مرة أخرى فى فيلم جديد مستوحى أحداثه من فيلم "the lion king" الذى تم تقديمه عام 1994 حسبما أكد موقع hollywoodreporter.

 

ونشر جون فافرو على تويتر صورة لدونالد جلوفر وعلق عليها "لا أستطيع الانتظار لأصبح ملكا.. سيمبا"، كما نشر صورة أخرى لجيمس إيرل جونز وعلق عليها "لا أستطيع الانتظار لأعمل مع الأسطورة..موفاسا"، ولفت الموقع إلى أن المخرج جون فافرو عبر للنجم جيمس إيرل عن مدى حب ابنه له وتعلقه بالشخصيات التى يقدمها حتى أنه يعلق صورة له في غرفته.

 

وأضاف الموقع أن  الممثل جوناثان تايلور توماس جسد شخصية "سيمبا" وهو طفل في فيلم "the lion king"  بينما جسد الممثل ماثيو برودريك شخصية "سيمبا" فى مرحلة البلوغ، و جسد جيمس إيرل جونز شخصية "موفاسا" بالعمل.

 

وتدور أحداث فيلم "the lion king" حول الأسد "سمبا" الذى يحاول استعادة مُلك والده بعد غدر عمه "سكار" والتسبب في مقتله، وإبعاده عن العرش، فيتعرف على تيمون وبومبا اللذان يحاولان مساعدته في استعادة عرشه والتغلب ع عمه الشرس وأتباعه من الذئاب.

الأسد الملك
الأسد الملك

 

جلوفر وجيمس
جيمس إيرل جونز  ودونالد جلوفر

 

جيمس ايريل جونز
جيمس ايريل جونز

 

دونالد جلوفر
دونالد جلوفر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة