وزير الإسكان يعنف مدير محطة مياه الفسطاط لسوء نظافة المقر الإدارى

السبت، 18 فبراير 2017 04:05 م
وزير الإسكان يعنف مدير محطة مياه الفسطاط لسوء نظافة المقر الإدارى الدكتور مصطفى مدبولى خلال الجولة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ العاملون بمحطة مياه الفسطاط بالقاهرة  بوزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، على باب المحطة، ودخل المقر الإدارى واصطحب معه مدير المحطة فى جولة موسعة شملت معمل التحاليل، والمعمل المركزى، وأحواض الترسيب، والمروقات.

وعنَّف وزير الإسكان مدير المحطة لسوء نظافة المقر الإدارى، وتكدس أكوام المخلفات فى الشوارع والطرقات الخلفية للمحطة، وطالبه بالانتهاء من نظافة جميع أنحاء المحطة على الفور، ورفع المخلفات، قائلاً : "سأرسل مسئولى مكتب المتابعة للتأكد من تنفيذ هذه الملاحظات".

واطلع الوزير خلال زيارته للمعمل على نتائج آخر العينات التى تم تحليلها، وتأكد من مطابقتها للمواصفات، كما وجه وزير الإسكان اللوم لمدير المحطة لعدم درايته بموعد انتهاء أعمال تطوير حجرات المعمل، وكذلك بعض أحواض الترسيب والمروقات، وتم استدعاء مسئول شركة المقاولات المُنفذة، وطالبه الوزير بضرورة الانتهاء من جميع الأعمال خلال شهر من الآن، مبديًا غضبه من قلة عدد العمال الموجودين فى الموقع.

كما تابع الوزير موقف الحضور والانصراف فى المحطة، مؤكدًا أنه لن يسمح لأحد بـ"التزويغ"، ولن تتم مساواة من يعمل ويجتهد بالمقصرين.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى ، فى تصريحات صحفية، أن هذه المحطة تمثل أهمية كبيرة، حيث إنها تعمل بطاقة 1.1 مليون م3/يوم، وتخدم 1.2 مليون نسمة، فى مناطق دار السلام، والمعادى، وشمال حلوان، وطره، والمنيل، والدراسة، ووسط البلد، وزهراء المعادى، وصقر قريش، والبساتين، ومدينة نصر، والمقطم، وتُعد من أكبر المحطات، إن لم تكن هى أكبر محطة فى مصر.

 
جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

وزير الإسكان خلال الجولة
وزير الإسكان خلال الجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة