نظر معارضة مدير "كادبورى" على حكم حبسه سنة 28 فبراير المقبل

السبت، 18 فبراير 2017 02:38 م
نظر معارضة مدير "كادبورى" على حكم حبسه سنة  28 فبراير المقبل شيكولاته كادبورى بداخلها مسمار
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار هيثم الصغير، 28 فبراير المقبل، لنظر المعارضة المقدمة من "أشرف ع و"، مدير شركة "كادبورى" للشيكولاتة، على حكم حبسه سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه لإيقاف التنفيذ وغرامة عشرة آلاف جنيه، فى واقعة عثور مواطنة على "مسمار" فى كيس شيكولاتة قبل أن تتناولها ابنتها.

وأشار الحكم إلى أنه تم أخذ عينة من الأغذية المغشوشة فى المصنع وتم إرسالها إلى معمل التحليل بوزارة الصحة، حيث وردت النتائج بأن تلك الأغذية غير مطابقة للمواصفات، وقضت المحكمة كذلك بنشر ملخص الحكم فى جريدتين يوميتين ورسميتين على نفقة المتهم والمصادرة والمصاريف.

وكانت "دعاء طاهر" قد عثرت فى سبتمبر الماضى على مسمار داخل شيكولاتة كادبورى اشترتها ابنتها الصغيرة، وقامت بتحرير محضر بالواقعة فى قسم شرطة التجمع الخامس، وتدخل فى الشكوى جهاز حماية المستهلك، الذى أكد حينها، رئيسه اللواء عاطف يعقوب، أن الجهاز سينسق مع الأجهزة الرقابية من وزارة الصحة والرقابة الصناعية، لإجراء حملة تفتيشية على عمليات التصنيع بمصنع كادبورى بعد شكوى المواطنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

راجية عاطف

ايه السرعة دي

ايه السرعة دي؟!!!! يعني الراجل مدير المصنع ده ياخد حكم كلفتة كده ويتم معارضته في خلال يومين!!!!!؟ الموضوع ده علي كده بقالوا كتير مش زي ما قالت صاحبة الشكوي!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة