منتخب 2002 يشارك فى دورة ودية بشمال أفريقيا فى يوليو

السبت، 18 فبراير 2017 08:20 ص
منتخب 2002 يشارك فى دورة ودية بشمال أفريقيا فى يوليو على ماهر

كتب محمد مراد

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على مشاركة منتخب 2002 بقيادة على ماهر فى دورة ودية بشمال أفريقيا فى شهر يوليو المقبل.

يشارك فى الدورة منتخبات المغرب و الجزائر و ليبيا و تونس بالإضافة إلى مصر وهناك محاولات مع موريتانيا وبعض المنتخبات الأفريقية التى طلبت المشاركة فى بطولات شمال أفريقيا.

كان محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة قد أنهى إتفاقه مع اتحاد شمال أفريقيا خلال اجتماعاته الأخيرة على إقامة دورات لمنتخبات الناشئين والمحليين فى الفترة المقبلة باستمرار.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة