كهربا يتحدث عن كابوس الإيقاف وفوز اتحاد جدة أمام الشباب

السبت، 18 فبراير 2017 11:10 م
كهربا يتحدث عن كابوس الإيقاف وفوز اتحاد جدة أمام الشباب كهربا يعود لهز الشباك بالدوري السعودى بعد غياب للمشاركة فى أمم أفريقيا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب اتحاد جدة السعودى، سعادته الغامرة بالفوز الذى تحقق على الشباب بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما اليوم، بالعاصمة السعودية "الرياض"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وقال محمود "كهربا" فى تصريحات لوسائل الاعلام السعودية: "الحمد لله على الفوز الذى تحقق، كان لدى شعور بالقلق من حصولي على البطاقة الصفراء وبالتالي الغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام الهلال فى الجولة القادمة بسبب الإيقاف".

وأضاف: "مباراة الهلال ستكون صعبة للغاية، لكننا تعاهدنا على بذل قصارة جهدنا من أجل تحقيق الفوز فى جميع المباريات من أجل إسعاد الجماهير".

وسجل هدفى اتحاد جدة، عدنان فلاتة ومحمود كهربا فى الدقيقتين 61 و72 من عمر المباراة، بينما أهدر الجزائري محمد بن يطو، ركلة جزاء لصالح الشباب فى الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

ويعد هذا الهدف الـ 13 لمحمود كهربا فى مسابقة الدورى السعودي هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني فى قائمة هدافي الدوري السعودي متفوقًا على الغيني إسماعيل بانجورا لاعب الوحدة.

وشارك محمود كهربا من بداية المباراة وحتى الدقيقة 82 حيث شارك ربيع سفياني بدلاً منه.

 

هذا الفوز رفع رصيد اتحاد جدة إلى 41 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي خلف النصر صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، والهلال "المتصدر" بفارق 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الشباب عند 26 نقطة في المركز الخامس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة