عرض ربه منزل على الطب الشرعى لبيان اغتصابها من دجال فى السيدة زينب

السبت، 18 فبراير 2017 03:03 م
عرض ربه منزل على الطب الشرعى لبيان اغتصابها من دجال فى السيدة زينب حبس - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة السيدة زينب عرض ربة منزل على الطب الشرعي  لبيان تعرضها لواقعة اغتصاب من قبل دجال بالسيدة زينب   .

 

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاطل يدير صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يدعي فيها قدرته على حل المشكلات الأسرية وذلك بمنطقة السيدة زينب، وأحال اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، المتهم للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن "حسن علي"، عاطل، يستأجر شقة بدائرة القسم يديرها في مجال النصب على المواطنين من خلال إيهامهم عن طريق صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، بقدرته على حل مشكلاتهم الاجتماعية والعائلية ودرء الضرر عنهم، باستخدام السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم برئاسة المقدم خالد سيف، رئيس وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهم بالشقة وبصحبته "دينا .م" ربة منزل، وعثر بحوزته على جهازي كمبيوتر "لاب توب"، وجهاز آي باد، و5 هواتف محمولة، 2 كاميرا ديجيتال، ومجموعة من الأوراق والأحبار.

 

وبمناقشة ربة المنزل أقررت أنه نظرًا لمرورها بحالة نفسية سيئة لانفصال والديها تركت مسكن أهليتها -محرر بشأن غيابها المحضر رقم 1389 لسنة 2017م إداري مركز بلبيس- وتواصلت مع المتهم عبر الإنترنت، وحضرت للإقامة طرفه عقب إيهامها بقدرته على علاجها وحل الخلافات العائلية، وواقعها جنسيًا عدة مرات، وأجبرها على التوقيع على عقد زواج عرفي.

 

وبمواجهة المتهم أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت مراد

المحله الكبري

ترجع بالسلامه ياجنج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة