أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء تنفيذ مبنى البرلمان الجديد بالعاصمة الإدارية الشهر المقبل

السبت، 18 فبراير 2017 08:59 ص
بدء تنفيذ مبنى البرلمان الجديد بالعاصمة الإدارية الشهر المقبل المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس محسن صلاح ، رئيس شركة المقاولون العرب، أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أسندت تنفيذ مبنى مجلس النواب بالعاصمة الإدارية لشركة المقاولون العرب.

وأضاف المهندس محسن صلاح، فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن الشركة استلمت التصميمات الخاصة بمبني مجلس النواب الجديد، ومن المقرر البدء فى اعمال تنفيذ مبنى النواب الجديد، اعتبارا من الشهر المقبل.

وأوضح رئيس شركة المقاولون العرب ، أن الشركة حققت معدلات تنفيذ قياسية فى الأعمال التى تم إسنادها للشركة، وفى مقدمتها عمارات الحى السكنى بمشروع العاصمة الإدارية ومرافق الحى الحكومى.

ومن المقرر أن يتضمن مبنى  مجلس النواب، قاعة رئيسية تتسع لـ1000 نائب، إضافة إلى توفير 1000 مكتب مخصص لكل نائب، ويتضمن سكرتارية ومساعدين للنواب، وذلك ضمن إجراءات تيسير وتسهيل قيام النواب بأعمالهم، لافتا إلى أنه من المقرر أن تنتهى الشركة من تنفيذ مبنى البرلمان الجديد خلال عامين من الآن، مؤكدا أن المبني سيتم تنفيذه على أعلى مستوى وبأفضل الإمكانيات الموجودة.

من ناحية أخرى، كشف المهندس محسن صلاح، أن الشركة ستوقع اتفاقية تعاون مع وزارة قطاع الأعمال لتطوير مدينة غرناطة، فى أقل مدة زمنية ممكنة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ليس مهما فى ظل نقص الموارد

كما بناء عاصمه جديده مهما . الا ان بناء برلمان جديد ليس مهما فى ظل نقص الموارد حاليا

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

ايه الاُبهة دى ؟؟؟

دا احنا مش عارفين نصرف الفلوس فى ايه ؟؟؟ هو احنا أغنياء للدرجة دى

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

دا هبل وفشل تخطيط وادارة

حرام عليكم وعلى افكاركم وتخطيطكم مش مهم برلمان الان اعمله حاجة تنتج ياوزيرة التخطيط وقفى الهبل ده وفين مستشارى الرئيس يبلغوه باراءنا دى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ةن

زى

ايه الدماغ دي..ليه ليه ليه والله حرام..ما البرلمان بتاعنا تاريخي من 150 سنه طب ليه نعمل واحد جديد يتكلف مليين..طب ما نصرف الفلوس دي في مصنع سكر و مصنع زيت ومصنع الكترونيات ..هو انتي معندكوش غير الحفر والخرسانات والمباني ..والله حرام داحنا فلوسنا علي الاد..وبعدين الناس حتشتغل وتنتج ايه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة