بالفيديو والصور .. سيدة تروى تفاصيل اغتصابها أمام زوجها على يد 3 بلطجية بالشرقية

السبت، 18 فبراير 2017 05:17 م
بالفيديو والصور .. سيدة تروى تفاصيل اغتصابها أمام زوجها على يد 3 بلطجية بالشرقية الزوجة محاسن
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اسدلت محكمة جنح الشرقية الستار على واقعة اقتحام 3 بلطجية منزل ميكانيكى يقيم بمدينة بلبيس والاعتداء على زوجته جنسيا والتعدى عليه بالضرب، بسجن المتهمين عاماً فى جلسة عقدت يوم الخميس الماضى.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقي إخطار من العميد سمير أبوروضة مأمور مركز شرطة بلبيس، ببلاغا من " عاطف خيري" 40 سنة ميكانيكي مقيم بندر بلبيس يتهم فيها " السيد م ال " وشقيقيه إبراهيم وإسلام بإقتحام مسكنه والتعدي عليه بالضرب المربح والاعتداء على زوجته جنسيا أمام عينه، وسرقة 35 ألف جنيه من الشقة والمشغولات الذهبية الخاصة بزوجته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41630 جنح بلبيس لسنة 2016، وتم إحالة القضية إلي محكمة الجنح التي قضت بسجن المتهمين لمدة عام.

ورغم انقضاء مدة طويلة على الحادث إلا إن آثاره النفسية ما زالت تلاحق الأسرة، حيث روت الزوجة تفاصيل تعرضها للاغتصاب وقالت "لا أنام الليل، وربنا وحده عالم بحالتي النفسية بعد إقتحام منزلي وإغتصابي أمام زوجي وأبنائي، صعب جدا علي أي سيدة أنها تقول كلام زي دا، لكن ما باليد حيلة".

تقول محاسن "حياتي الزوجية كانت مستقرة الحمد لله، وربنا رزقني بزوج محترم لا يدخن حتي السجارة، وعندنا طفلين مالك 8 سنوات و ليالي 5 سنوات، وربنا عوضني وخاصة بعد أن عشت طفولة حزينة لزواج والدي من أكثر من زوجة، وتربيت علي يد مرات أب"

وأضافت "لكن الحياة أرادت ان تعودني للحزن من جديد، بسبب والدي أيضا، الذي تزوج منذ سنة ونصف، من سيدة من محافظة القاهرة، لها 3 أبناء أحدهم تاجر سلاح وخارج من السجن حديثا من عقوبة 6 سنوات، وبدأ والدي يخبر أبناء زوجته الجديدة، بأدق تفاصيل حياة زوجي وأنه ميسور الحال، حتي تولد لديهم فكرة سرقة زوجي وخاصة أن أحدهم قام بزيارة ورشة زوجي الكائنة أسفل المنزل أكثر من مرة مع والدي".

وتابعت الزوجة" يوم الحادث كنت نائمة بجوار زوجي، وفجأة سمعنا طرق شديد علي باب الشقة، فقام زوجي بفتح الباب، فسمع من يقول له أفتح إحنا الحكومة، وفجأة تم تحطيم باب الشقة علينا، وتعدى الطارقون على زوجي بسنجة، فأسرعت لكي أستر نفسي لأني كنت بملابس النوم، وفجأة وجدت 3 أشخاص معهم أسلحة بيضاء وقاموا بكتم نفسي، والتعدي عليا جنسا بعد تهديدي بذبح طفلتي الصغري، ووضع السكينة على رقبتها".

ويقاطعها زوجها عاطف خيري 40 سنة ميكانيكي،" أنا راجل لي سمعتي في المدينة، وصعب جدا علي أي راجل في العالم يطلع يقول أن زوجته تعرضت لتعدي جنسيا، أنا لا أتحدث عن الفلوس التي تم سرقتها من المنزل ويعلم الله انها فلوس جمعية، ولا يهمني ما حدث لي من ضرب وتكسير محتويات شقتي، كل ما يؤلمني هو ما حدث لزوجتي أمام عيني، كل ليلة أتذكر ما حدث لها".

 
 
 
الزوج-اثناء-الحادث
الزوج اثناء الحادث

-تاثر-الزوجة-اثناء-حديثها-لليوم-السابع
 تاثر الزوجة اثناء حديثها لليوم السابع

-عاطف-زوج-محاسن
 عاطف زوج محاسن
 
 
رقم-6-اثار-بعثرة-محتويات-الشقة
 
رقم-7-اثار-الدماء-وقت-الحادث
 
 
رقم-8-بعثرة-محتويات-غرف-الشقة
 
 
36281-رقم-4-تقرير-طبي-باصابة-الزوج-وزوجته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الهلالي

حكم سنة واحدة بس

دول المفروض كان ياخدوا اعدام لانه سطو، واغتصاب ، دول لو في دولة تانية كانوا اخذوا اعدام يابني خد حقك بايدك مفيش قانون بيحترم الناس .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفى

سنه بس يابلاش

الان عرفنا قضائنا شامخ مع حالات اغتصاب وسرقه بالاكراه يقوم القاضى بحكم هزيل يصب فى صالح البلطجى وبعدين نقول يحيا القضاء

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

أخجل من نفسى عندما أقرا هذا الحكم الجائر--ولأول مرة أقول لمن أصدرة--ماذا تحكم لو أنت مكانهما

بس مش أكتر من كدة--ويا ريت تقولوا لنا هل ضميركم مرتاح لهذا الحكم --أى نعم القاضى يحكم بما أمامة من أوراق ونحن لم نطلع على أوراق الدعوى --ولكننى أسأل --هل تمن هتك العرض المقرون بالسرقة والأعتداء على الزوج والتشهير بسمعتة وسمعة زوجتة تمنة--سنة حبس--فى عرف مين دة--انا لا أعرف المجنى عليهما واللة --ولكن الحكم محزن لأبعد درجة

عدد الردود 0

بواسطة:

سنة كاملة ...

اا

ياترى السنة التي حكم بها على المجرمين نظير السرقة ولا الاغتصاب ؟ ده لو الواحد زعل من حد علشان هزار بايخ بيخاصمه أكثر من سنة . بصراحة نحن نشجع الإجرام.

عدد الردود 0

بواسطة:

سالمين

سنة أيه مفروض إعدام

هذا تعدي على العرض والمال وأغتصاب وعقوبة الأغتصاب في العالم السجن ما لا يقل عن 18 سنة وبعض البلدان اعدام.

عدد الردود 0

بواسطة:

الهيثم

سنة سجن هههههههههههههههه فى حادث اغتصاب علنى من ثلاثة مجرمين ؟؟

دا قانون دا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحكم الوحيد اعدام الثلاثة امام العالم اجمع يا سيادة القاضى .مش سجن سنة ..انتم تشجعون اذا الاغتصاب والقتل

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

سنه سجن /خد حقك بإيدك

روح بيع كل ماتملك واتحصل على رشاش محترم وروح صفيهم بنفسك / بعد كل اللى عملوه يحكم القاضى بسنه سجن عايز اقول كلمه قذرة بس مفيش غيركده روح خد حقك بإيدك لأن احنا كده فى بلد بلا رادع

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه خفاجى

من الاخر

من الاخر لابد ان يعدل القانون ويكون عقوبة كل من يروع اى انسان هو الاعدام ولا غيره وقتها كل واحد سوف يعمل مليون حساب لكل خطواته المتهوره

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لل

ازاي القانون يحكم بسنة المفروض اعدام دى جريمة من جرائم الحرابة عقوبتها فى الشرع الاعدام العقوبات البسيطة دى بتساعد على كثرة الجرائم وحسبنا الله و نعم الوكيل فى اللى بيحكم بالقوانين دي

عدد الردود 0

بواسطة:

العدل أيأس الملك

نتمني من مجلس النواب

نتمني من مجلس النواب سن تشريع جديد بنزل أقصي العقوبات علي كل بلطجي سواء روع او ضرب او اغتصب او قتل نرجوا من أعضاء مجلس النواب رجاء كفوا عن الظهور في برامج التليفزيون التي ملننا منها والتي تضيع الوقت والجهد بلافايده وركزو علي مصالح المواطنين الذين انتخبوكم كي تقفوا معهم وليس ضدهم واطالب باعاده محاكمه هؤلاء الارهابين هؤلاء لا يقلوا خطوره عن الارهابين والدواعش وإذا لم تقف الدوله بكل حزم وقوه لهولاء الارهابين سنقول علي مصر السلام ترويع الامنين في بيوتهم لمجرد التروع جريمه نكراء فما بالك بمن يضرب صاحب البيت ضرب موت ويغتصبوا زوجته أمام اعين الزوج والأطفال وهولاء الأطفال لابد ان يعرضوا علي طبيب نفسي حتي يخرجوا من هذا الترويع الشديد الذي حدث لهم نحن في دوله مصر التي نريد ان تكون قدالدنيا فهل مصر ستكون قدالدنيا وهولاء الارهابين يعيشون علي ارضها لا اعتقد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة