بالفيديو.. حفتر لـ"بتوقيت القاهرة": استهدفنا مقر الإخوان فى عملية سرية وكبدناهم خسائر

السبت، 18 فبراير 2017 09:29 م
بالفيديو.. حفتر لـ"بتوقيت القاهرة": استهدفنا مقر الإخوان فى عملية سرية وكبدناهم خسائر خليفة حفتر قائد الجيش الليبى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المشير خليفة حفتر، قائد القوات المسلحة الليبية، إن الليبيون تظاهروا فى السلطات العامة لإسقاط الإخوان الإرهابيون واتجهوا إليه فى القوات المسلحة الليبية، فاستدعى كل العسكريين من أجل تحرير ليبيا من إرهابهم وبالفعل لبوا النداء.


حفتر لـ"ON live": كنا 300 فرد فى بداية المواجهة... من طرف youm7

وأضاف حفتر، خلال حوار مع الإعلامى يوسف الحسنيى، ببرنامج "بتوقيت القاهرة" المذاع عبر فضائية ON live، أنه استهدف مقر القيادة العامة للإخوان بليبيا فى بداية التطهير ووجه لها ضربة من خلال عملية سرية للجيش، وأحدثت تلك الضربة خسائر فادحة فى صفوفهم، مشيرا إلى أن المعارك ضد الإخوان من أصعاب العمليات القتالية فى ليبيا، كما أن القوات الليبية لا تريد القتال داخل المدن بسبب المدنيين.

 

وأوضح قائد الجيش الليبى، أن عملية تنظيم الجيش استغرقت وقت من شهر إلى شهرين، مشيرا إلى أنه فى الوقت الذى يقاتل فيه المجموعات الإرهابية على الأراضى الليبية، افتتح كلية عسكرية وبدأت تعمل بالفعل، لتزويدهم بالجنود المقاتلة والضباط، وسيتم تخريج أو دفعة فى 16 مايو المقبل.

 

وأشار إلى أن وصل بقوة الجيش الليبى إلى 60 ألف وتوسع من بنى غازى للمنطقة الغربية والجنوبية وطرابلس، وأصبح الجيش الليبى جيشا واحدا، موضحا أنه عندما رأى الليبيون يقاتلون فى الشوارع، ويقتل المصلين بالمساجد، فصمم على عدم الصبر على تلك الأعمال الإرهابية بحكم أنه عسكرى وطنى فى السابق ولديه تجربة فى تلك الأمور، وقال لنفسه "لماذا ننتظر؟"، لذلك قرر خوض المعارك لتحرير ليبيا.

 

ونوه إلى أن الإخوان بهم صفات لم يراها فى بشر، حيث يستطيعون التخلص من اسم تنظيمهم فى دقيقة وينكرون ذاتهم، مستدركا: "يعملون كل الدسائس من تحت لتحت وينكرها فى ثوانى ويحلف عليها أيضا ولا يوجد لديهم قيمة لما حلف به، ولا فى نفس الوقت لديه وقت ولا ضمة وهو أخطر من غيره من الجماعات الإرهابية فى ليبيا، والجماعات الإرهابية التى أتت واضحة جدا ونحن على الأقل نحترمهم أكثر من الإخوان لأننا نعرف كيفية التعامل معهم".           










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

تسلم ياسيادة المشير

تسلم ياسيادة المشير الله يرضى عليك وينصرك على مين يعاديك ولع فيهم بجاز الله يخليك ويحفظك الله لليبيا الحبيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez70

الي المصريين تعلموا من القائد الليبي

الي المصريين في جميع القطاعات حقيقه الفكر الاخواني اساس الارهاب الان كشفوا عن وجوههم القبيحه لاف امان لهم تاجروا بالشعارات الدينيه وهم منافقيين مروجيين الشائعات كدابيين يزيفون الحقائق يحلفون الكذب لا عهد لهم لاوطن لهم لا انتماء لهم لاي بلد حتي مصر والمطلوب منا تطهير البلد منهم والابلاغ عنهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاخوان كاذبون

هما هما ،،، الإخوان فى كل مكان كذب نفاق مصلحه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مصطفى

تسلم الأيادى وياريت تنشروا صور جثثهم القذرة

كى يكونوا عبرة لبقية الخونة والمرتزقة والارهابيين عباد الشيطان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة