البدري يمنح لاعبى الأهلى إجازة الاثنين.. وتجهيز حمودى لمواجهة دجلة

السبت، 18 فبراير 2017 10:45 م
البدري يمنح لاعبى الأهلى إجازة الاثنين.. وتجهيز حمودى لمواجهة دجلة حسام البدري

كتب محمد عراقى

قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدري منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات بعد غدٍ الاثنين المقبل بعد مواجهة المقاولون العرب غدًا فى الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام.

بينما طالب البدري التونسى أنيس الشعلالى مخطط أحمال الفريق بتجهيز الوافد الجديد أحمد حمودى لمباراة وادي دجلة القادمة فى الجولة الـ20 من بطولة الدوري العام تمهيدًا للاعتماد عليه.

يذكر أن الأهلى كان قد خسر كأس السوبر المصري أمام الزمالك بعد الخسارة بركلات الترجيح.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة