أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتهم الإعلام بمحاربته ويتوعد بايرن ميونخ

السبت، 18 فبراير 2017 01:37 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتهم الإعلام بمحاربته ويتوعد بايرن ميونخ فينجر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الانجليزى، لحملة انتقادات شديدة من الجمهور والإعلام والنقاد الرياضيين، عقب الهزيمة المهينة التى لحقت بالمدفعجية ليلة الأربعاء الماضية من بايرن ميونخ بمباراة دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الفريق البافارى بنتيجة 5-1.

 

فينجر يطالب الجماهير بالصبر

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الانجليزى، الذى بدا غاضبا جدا عقب انتهاء مباراة بايرن ميونخ ليلة الأربعاء الماضية، ظهر فى حالة نفسية متأرجحة خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم ليلة أمس الجمعة، قبل مباراة الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزى، المحدد لها بعد غد الاثنين فى مواجهة ساتون يونايتد.

فينجر بعد هزيمة بايرن ميونخ
فينجر بعد هزيمة بايرن ميونخ

 

وطالب المدرب الفرنسى جماهير أرسنال بالصبر، قائلا "إنه ليس من الطبيعى أن تبقى فى تدريب فريق لمدة 20 عاما، ثم تغادره بعد هزيمة من ذلك القبيل".

لاعبى ارسنال
لاعبو أرسنال

 

وأكد فينجر أن الضغط الجماهيرى والإعلامى لن يكون فى مصلحة الفريق، وسيكون بمثابة سحابة سوداء تخيم على الفريق.

 

فينجر يدخل فى حرب ضد الإعلام

ووجه أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال انتقاداته بعد ذلك للإعلام قائلا "أنا أعلم أن وسائل الإعلام تحب هذا النوع من المؤتمرات الصحفية، ولكن ما هو مهم بالنسبة لنا هو التركيز على مباراتنا المقبلة وترك جميع الأحكام والانتقادات، وعلينا أن نتعامل مع الوضع، فإن وسائل الإعلام تركز علينا بشدة".

ارسين فينجر
ارسين فينجر

 

وأضاف مدرب نادى أرسنال: "يمكننا تحليل وضعنا بوضوح والتركيز على المباريات المقبلة، والأشياء التى يمكن أن تؤثر فى مستوى الفريق، فنحن لا يمكن أن تؤثر على النتيجة الماضية ولكننا يمكن أن تؤثر فى نتيجة مباراة بايرن ميونخ المقبلة على ملعبنا."

ليفاندوفيسكى
ليفاندوفيسكى

 

يذكر أن هزيمة بايرن ميونخ لأرسنال بنتيجة 5-1، لم تكن أول الهزائم الثقيلة للمدفعجية حيث تلقى عددا من الهزائم الثقيلة فى الماضى من مانشستر يونايتد فى 2011 بنتيجة 8-2، وتشيلسى فى نفس العام بنتيجة 6-0، وميلان فى 2012 بنتيجة 4-0 وموناكو فى 2015 بنتيجة 3-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة