خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المجرى On the body and soul يخطف جائزة الدب الذهبى فى مهرجان برلين

السبت، 18 فبراير 2017 09:33 م
المجرى On the body and soul يخطف جائزة الدب الذهبى فى مهرجان برلين
علا الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منذ قليلة لجنة تحكيم مهرجان برلين السينمائي في دورته الـ67 جوائز المهرجان حيث حصل فيلم fantastic woman على جائزة أفضل سيناريو، حيث قال مخرج فيلم fantastic woman وهو يتسلم الحائزة إن الفيلم يعبر عن من يرغبون في توديع من يحبون ولا يتمكنون من ذلك، حيث توفي أبي من ٧ سنوات ولم أستطع توديعه، وشكرت أسرة العمل لجنة التحكيم على اختيارها الفيلم، كما أهدوا الجائزة لبطلة العمل دانيلا.

 

كما ذهبت جائزة الدب الفضى للممثل جورج فريدريك بطل فيلم bright  nights، ووصفته لجنة التحكيم بأنه ممثل أبدع في تجسيد دوره، والذى صعد ليشكر أسرة الفيلم ويوجه لهم التحية على الفترة قضاها في العمل معهم.

 

أما جائزة الدب الفضى لأفضل ممثلة فحازت عليها النجمة كيم ميلهي، بطولة فيلم On the beach at night alone، حيث وصفتها لجنة التحكيم بأنها ممثلة قادرة على التحكم في انفعالاتها وتستطيع أن تظبط ساعتك على دقة أدائها وعند تسلمها الجائزة بكت ميلهي وشكرت لجنة التحكيم على منحها الجائزة.

 

أما جائزة الدب الفضى لأحسن مخرج، وقدمتها المنتجة التونسية درة بوشوشة فذهبت للمخرج أكى كاوريسمكى مخرج فيلم the other side of hope.

 

كما ذهبت جائزة الدب الفضى لأفضل تصوير لفيلم poket، حيث صعدت مصورة الفيلم على مسرح المهرجان مع زوجتها حيث إنها ذات ميول مثلية، قالت: أتمنى أن يأتى إلى العالم أناس يملكون قدرًا من الإنسانية تكون أساس حكمهم للعالم في الظروف الصعبة التى يعيشها.

 

كما حاز الفيلم الفرنسى Félicité على جائزة الدبى الفضى لأفضل فيلم، كما حصل فيلم On the body and soul على جائزة الدب الذهبى، وتسلم الجائزة المخرج الين جوميز.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة