موجز أخبار الساعة 1.. إغلاق طريقى الجيش والكريمات فى الاتجاهين بسبب الشبورة

الجمعة، 17 فبراير 2017 01:19 م
موجز أخبار الساعة 1.. إغلاق طريقى الجيش والكريمات فى الاتجاهين بسبب الشبورة شبورة مائية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، هبوط طائرة مصر للطيران اضطراريا بمطار الأقصر بسبب عطل فنى بالجناح، كما نشر الموقع ارتفاع أسعار الذهب جنيهين.
 
 
1---انتخابات-الرئاسة-الفرنسية
 
 
قالت صحيفة 20 مينيت الفرنسية، اليوم الجمعة، إن موقع "ويكيليكس"، نشر مستندات جديدة تفيد بأن المخابرات الأمريكية ( سى أى إيه) تجسست على الانتخابات الرئاسية فى فرنسا، والتى انعقدت عام 2012.
 
 
2--عبد-الله-السعيد
 
 
تأكد استمرار غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى، عن مباراة فريقه أمام المقاولون بعد غد الأحد فى الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز على ملعب السلام، لعدم تعافيه من الإصابة التى يشعر بها حالياً.
 
 
3--الذهب
 
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، بقيمة جنيهين، ليسجل عيار 21 مبلغ 562 جنيها.
 
 
4--طائرة-مصر-للطيران
 
 
هبطت طائرة تابعة لشركة مصر للطيران قادمة من أسوان - اضطراريا - صباح اليوم الجمعة، بمطار الأقصر الدولى، بسبب عطل فنى بجناح الطائرة، مما أدى لعدم استكمال الرحلة. 
 
 
5-الشبورة-المائية-تغطى-الطرق-أرشيفية
 
 
أغلقت الادارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية ، صباح اليوم الجمعة، طريقى الجيش فى الاتجاهين والكريمات بسبب الشبورة المائية، تحسبا لوقوع اى حوادث مرورية، لحين تلاشى الشبورة.
 
 
6--7-علامات-صحية
 
 
يوجد العديد من العلامات الخفية التى تظهر على الأشخاص وتكون أعراضا لأمراض منها الخطير، لكنه لا يدرى حقيقة الأمر، لذا رصد موقع "Fox news" بعض مؤشرات تدل على وجود مشاكل صحية كبيرة 
 
 
7-محمد-صلاح-ودجيكو-فى-مباراة-روما-وفياريال
 
 
حظى لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بإشادة واسعة من شبكة "ESPN" الرياضية العالمية، بعد الفوز العريض الذى حققه الفريق على فياريال الإسبانى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس فى إسبانيا، ضمن منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ32 ببطولة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".
 
 
8-كلية-الإعلام-بجامعة-القاهرة
 
 
قررت كلية الإعلام بجامعة القاهرة، فصل الطالب "حسين. ل" بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، تيرما دراسيا كاملا، وذلك بعد اتهامه بسب أساتذة الكلية والعميدة والوكلاء من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".
 
 
9-حقل-غاز
 
 
كشف مصدر بالشركة القابضة للغازات الطبيعية " ايجاس"  عن أن حجم احتياطيات المناطق التى يتم التنقيب فيها والبحث عن الغاز فى المياه العميقة بالبحر المتوسط تصل إلى نحو 120 تريليون قدم مكعب من الغاز .
 
 
10-جندية-فرنسية-تدرب-نسرا
 
 
كشف مصدر محلى فى محافظة نينوى العراقية عن شروع المستشارين الفرنسيين الموجودين فى أحد معسكرات التدريب شمالى العراق، بتدريب الصقور لاصطياد طائرات تنظيم "داعش" المسيرة فى عمليات تحرير الموصل.
 
 
11-انقلاب-سيارة
 
لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين، نتيجة انقلاب مقطورة داخل ترعة ملاصقة لطريق إسكندرية الزراعى، الأمر الذى أدى إلى توقف حركة السيارات، للمتجه من الأقاليم وفى طريقه إلى القاهرة، وانتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، لسحب الكثافات أعلى الطريق.
 
 
12--الدكتور-مصطفى-مدبولى-وزير-الإسكان
 
 
صرح المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بأن الهيئة قررت مد المهلة الممنوحة للفائزين بقطع أراضى الإسكان الأكثر تميزاً بالمدن الجديدة، فى القرعة العلنية اليدوية (المرحلة التكميلية)، التى تم إجراؤها يوم 17/11/2016، حتى 2/3/2017 لاستكمال سداد باقى قيمة الأرض، بفروع بنك التعمير والإسكان خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة 5 مساءً
 
 
13-عبد-المنعم-البنا-وزير-الزراعة
 
 
كشف تقرير الإدارة المركزية لشئون المديريات الزراعية التابعة لقطاع الخدمات الزراعية بوزارة الزراعة، بشأن التزام 7 مصانع منتجة للأسمدة بتوريد حصتها من المقررات السمادية لوزارة الزراعة، لتغطية احتياجات المحاصيل الشتوية، يوضح أنه منذ بدء الموسم الجديد فى أكتوبر  الماضى وحتى 14 فبراير من الشهر الجارى، بلغت الحصة التى تم استلامها  576 ألف و772 ألف طن تغطى 33 % من الاحتياجات الشتوية من أجمالى مليون و746 ألف و250 طن.
 
 
14-مدير-الإدارة-العامة-لمباحث-التموين-والتجارة-الداخلية-الجديد-ومحرر-اليوم-السابع
 
أكد اللواء ياسر صابر، مدير الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية الجديد، أنه سيتم بذل أقصى جهدا وتكثيف الرقابة على الأسواق، للتأكد من توافر السلع، ومنع أى شخص يتلاعب فى الأموال المخصصة لدعم السلع والمواد البترولية، إضافة إلى التنسيق مع الجهات المعنية، بشأن توفير المنتجات للمواطنين  أول بأول.
 
 
15-مشجع-متعصب
 
 
أصبحت كرة القدم هى اللعبة الأكثر شعبية، وأصبح تعداد مشاهديها يقدر بالمليارات في جميع أنحاء العالم، مما دفع بعض الشباب للتظاهر بالاهتمام بمتابعة منافسات الكرة من أجل مواكبة زملائهم على الرغم من عدم كونهم متابعين جيدين.
 
 
16-الدكتور-محمد-شاكر---وزير-الكهرباء
 
 
استطاعت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بقيادة الدكتور محمد شاكر، فى أقل من عامين إحداث طفرة ملحوظة فى قطاع الكهرباء، سواء على مستوى النقل أو التوزيع، بالإضافة إلى القضاء تمامًا على أزمة انقطاع التيار الكهربائى التى ظلت مصر تعانى منها بعد ثورة 25 يناير وحتى مايو 2015 فى وقت قياسى، بل وتمكنت من تحقيق احتياطى بالشبكة القومية يوميًا يصل إلى 4 آلاف ميجا وات.
 
 
17-مجلس-النواب
 
 
قال النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، إن وفدا برلمانيا مُكون من 7 أعضاء يزور ميناء أرقين البرى الواقع على حدود مصر مع السودان، بعد غد، الأحد، فى ضوء طلب إحاطة مُقدم من النائب ياسين عبد الصبور، بشأن عدم وجود شفافية حول إنشاء الميناء، أو انضباط الأمور بداخله.
 
 
18-مارك-زوكربيرج
18-مارك-زوكربيرج
 
نشر "مارك زوكربيرج" المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك مساء أمس بيانا طويلا يقترب من 6000 كلمة، وهذا عبر حسابه الرسمى على الموقع، وقال خلاله إنه يريد إنقاذ العالم وتوحيد الصفوف ولديه الطرق والخطوات التى ستساعده على ذلك، وعلى الرغم من أن الخطاب حماسى بشكل كبير واستشهد خلاله بالعديد من العبارات الخاصة بكبار الكتاب، إلا أنه يخبأ العديد من الأسرار التى تلخص رغبة "زوكربيرج" فى استغلال الـ1.86 مليار مستخدم لبناء الامبراطورية الخاصة به التى يمكن من خلالها السيطرة على العالم، وفيما يلى نستعرض أبرز ما قاله عن خطة فيس بوك القادمة والمهمة الجديدة التى ستساعده فى التحكم بالعالم.
 
 
19-وزير-التربيه-والتعليم
 
 
تجرى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية التى تنطلق 20 مايو المقبل بالنسبة للدبلومات و4 يونيو للثانوية العامة.
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة