مذيع لترامب: لسنا حمقى ولنا الحق أن نسأل عن اتصالات حملتك بالروس

الجمعة، 17 فبراير 2017 09:34 ص
مذيع لترامب: لسنا حمقى ولنا الحق أن نسأل عن اتصالات حملتك بالروس مذيع قناة فوكس نيوز الأمريكية شيبرد سميث
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد مذيع قناة فوكس نيوز الأمريكية "شيبرد سميث" استمرار إلقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، التهم ضد الإعلام الأمريكى ببث أخبار كاذبة، واصفًة تصريحاته "بالجنون"، بحسب صحيفة USA TODAY الأمريكية.

وجاء تعليق "سميث" عقب المؤتمر الصحفى الذى عقده الرئيس ترامب أمس الخميس، حيث انتقد المذيع تجنب الرئيس الأمريكى الرد على أسئلة تتعلق بما كشفته تقارير صحفية خلال الأيام السابقة عن اتصالات دارت بين حملته الانتخابية والروس.

وقال مذيع فوكس نيوز: "هذا جنون الذى نشاهده كل يوم...هذا جنون تمامًا. فهو يردد تلك التصريحات السخيفة عديمة الفائدة غير الصحيحة على الإطلاق، ويتجنب مسألة روسيا كما لو أننا حمقى لطرح السؤال. حقًا؟ تم اختراق معارضوك (اختراق الحزب الديمقراطى) والروس هم المسئولون عن ذلك و(حملتك) كانوا يجرون اتصالات مع روسيا فى نفس اليوم ونحن حمقى لطرح هذا الأسئلة؟ لا سيدى".

وأضاف سميث: "لدينا الحق فى المعرفة.. أنت تتهمنا ببث أخبار كاذبة وتعاملنا مثل الأطفال لطرح الأسئلة نيابة عن الشعب الأمريكى".

خلال المؤتمر الصحفى، قال ترامب أن الكثير من الإعلام الأمريكى لا يتحدث نيابًة عن الشعب الأمريكى ولكن من أجل المصالح الخاصة، مضيفًا أن "الصحافة أصبحت غير أمينة على الاطلاق، وإن لم نتحدث عن ذلك فإننا لا نخدم الشعب الأمريكى".

ولطالما انتقد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تغطية الإعلام الأمريكى لأخباره وتصريحاته، متهمًا إياه ببث أخبار كاذبة ووهمية عنه وعدم تقديمه بشكل جيد. 

 

Capture









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة