مدرب الأهلى يرفض تقييم الحُراس وفقا لـ"ركلات الجزاء"

الجمعة، 17 فبراير 2017 01:26 م
مدرب الأهلى يرفض تقييم الحُراس وفقا لـ"ركلات الجزاء" طارق سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى بالأهلى، إن شريف إكرامى حارس الفريق يمر بحالة فنية ممتازة، بعد أن حافظ على نظافة شباكه فى مباراة الإسماعيلى، وتعامل بشكل جيد مع الفرص، التى تعرض لها خلال هذا اللقاء الذى أُقيم أول أمس الأربعاء، بالجولة الـ18 للدورى وانتهى بالتعادل السلبى.

 

 وأوضح أن تألقه فى الفترة الأخيرة يمنح الفريق ثقة كبيرة، خاصة أنه من أصحاب الخبرات الكبيرة، إلى جانب دوره كأحد كباتن الفريق.

 

 وشدد سليمان فى تصريحات صحفية، على أن إكرامى يؤدى بشكل طيب، وأنه يرفض تقييم الحارس بشكل أساسى وفقًا لمعيار التصدى لركلات الجزاء، خاصة أن إكرامى سبق له التألق بها ومنح الفريق 6 نقاط بالتصدى لركلتى جزاء أمام طلائع الجيش ومصر المقاصة فى الدورى، إلى جانب تصديه لركلات ترجيح فى مباريات السوبر السابقة.

 

وأشار طارق سليمان إلى أن حراسة مرمى الفريق مطمئنة، وأن الفريق يضم 4 حراس على مستوى كبير من الموهبة والتألق، وأنه يحرص بشكل شخصى على أن يحصل الجميع على نفس الجرعة التدريبية، التى تشمل جميع المواقف التى من الممكن أن يتعرض لها الحارس فى المباراة من حيث التعامل مع الانفرادات والتصويبات القريبة والبعيدة والكرات العرضية، إلى جانب التركيز على النواحى الفنية، مثل التمركز وتوقيت التعامل مع الكرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

منافق

منافق من يومك والشناوي احسن من اكرامي بس خوفك من أبوه ومن الإعلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة