كونتى يرد على منتقدى فينجر ويؤكد مشاركة جون تيرى أمام الذئاب

الجمعة، 17 فبراير 2017 05:07 م
كونتى يرد على منتقدى فينجر ويؤكد مشاركة جون تيرى أمام الذئاب فينجر وكونتى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، لانتقادات شديدة منذ بداية النصف الثانى للموسم الجارى، بعد خروج المدفعجية من المنافسة على لقب الدورى الانجليزى الممتاز للعام الـ12 على التوالى، وتحولت تلك الانتقادات لثورة شديدة من الجماهير تجاه المدرب الفرنسى بعد الهزيمة الثقيلة التى لحقت بالجانرز ليلة الأربعاء الماضية من نادى بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 5-1 فى مباراة دور الـ 16 من منافسات دورى أبطال أوروبا.

 

وأبدى الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب نادى تشيلسى متصدر الدورى الانجليزى الممتاز، دعمه للفرنسى أرسين فينجر خلال مؤتمر صحفى اليوم الجمعة، قبل مباراة الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى، المحدد لها غدا السبت بتمام السابعة والنصف مساءً، فى مواجهة وولفرهامبتون.

فينجر وكونتى
فينجر وكونتى

 

وقال المدرب الإيطالى "لدى احترام كبير لارسين فينجر، وأنه هو واحد من أفضل المدربين فى العالم، لا يجب أن ننسى العمل الذى قام به خلال السنوات الماضية".

جون تيري
جون تيرى

 

وعلى صعيد آخر، أشار انطونيو كونتى إلى تعافى الإنجليزى جون تيرى مدافع نادى تشيلسى من إصابة الكاحل التى تعرض لها فى نهاية الأسبوع الماضى، بعد التحام عنيف مع الإسبانى دييجو كوستا مهاجم البلوز خلال التدريبات، وأكد المدرب الإيطالى على جاهزية المدافع الانجليزى، لمباراة الذئاب المحدد لها غدا السبت.









الموضوعات المتعلقة

كونتى يكشف سر تغيير خطته رغم الفوز

الجمعة، 10 فبراير 2017 05:03 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة