بالفيديو والصور.. مطالب أهالى الوادى الجديد على مائدة المحافظ الجديد

الجمعة، 17 فبراير 2017 11:59 ص
بالفيديو والصور.. مطالب أهالى الوادى الجديد على مائدة المحافظ الجديد أحد أهالى الوادى الجديد
الوادى الجديد _ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

رصدت "اليوم السابع" أهم مطالب المواطنين وشباب الخريجين من أبناء محافظة الوادى الجديد بمركزى الداخلة والخارجة من اللواء محمد الزملوط فور تعيينه محافظا خلفا للواء محمود عشماوى، حيث تنوعت مطالب الأهالى فيما بين القضاء على البطالة وتوفير فرص عمل لهم وحل مشكلة نقص الأدوية والمستلزمات الطبية وإنشاء مستشفى عسكرى فى الداخلة واستكمال المشروعات القومية والخدمية وتأمين المحافظة لمنع تكرار الحوادث الإرهابية واستكمال رصف عدد من الطرق والتشديد على القطاعات التنفيذية لمنع تكرار المخالفات.

 

وقال رفعت عبد الجابر بسيونى بائع متجول: إنه يطلب من المحافظ حل مشكلة البطالة وتسهيل إجراءات الترخيص للباعة الجائلين دون مضايقات من المختصين بمجلس المدينة،  حيث إنهم ملتزمون بتنفيذ الإجراءات المتبعة فى إنشاء منافذ بيع بتراخيص ودون التعدى أو إشغال الطريق، حيث إنه حاصل على مؤهل عالى ولم يحصل على فرصة للعمل فى القطاع الحكومى أو الخاص ولجأ إلى تنفيذ هذا المشروع لتحقيق دخل مناسب له .

 

وطالب أحمد محمود عبد الله عامل نظافة توفير عمال نظافة لمجلس المدينة والوحدات القروية أسوة بما فى المستشفيات وذلك لتخفيف الضغط عليهم، حيث إنهم يتحملون ضغوط هذا العجز الشديد فى عدد عمال النظافة ويتمنى من المحافظ الجديد أن يحل تلك المشكلة بما يوفر فرص عمل جديدة للشباب الراغبين فى العمل .

 

وناشد أمير سعد من قرية الراشدة المحافظ الزملوط برصف الطريق من قرية الشيخ والى حتى مدخل المدينة بئر 3 موط لعدم استكمال الطريق المتوقف منذ 3 سنوات، وذلك لإنهاء معاناة المواطنين وقائدى المركبات من سوء حالة هذا الطريق.

 

وطالب محمد أحمد عبد الجيد بضرورة التشديد على موظفى مرفق الصرف الصحى لعدم إلقاء المخلفات فى الشوارع بعد تنظيف المجارى، كما طالب علاء أشرف أحمد من أهالى الخارجة يطالب بتكثيف الحملات التموينية على المحلات ومنافذ البيع لمنع ظاهرة الغلاء وجشع التجار وطالب محمد سيد عبد القادر بالقضاء على البطالة ودعم الاستثمار.

 

وتركزت أهم المطالب لشباب الخريجيين بضرورة توفير فرص عمل ودعم قطاع الاستثمار، حيث يقول أحمد على السيد إن أهم مشكلة لدى الشباب هى البطالة ونقص فرص العمل على الرغم من انخفاض عدد السكان فى المحافظة وهو ما يعزز فرص حل مشكلة البطالة.

 

   الشباب يطالبون بتوفير وظائف

الشباب يطالبون بتوفير وظائف

 

   مطالب بإنشاء مستشفى عسكرى فى الداخلة
مطالب بإنشاء مستشفى عسكرى فى الداخلة

 

 

   القضاء على البطالة
القضاء على البطالة

 

 

4-   استكمال المشروعات القومية
4- استكمال المشروعات القومية

 

 

  دعم الاستثمار
دعم الاستثمار

 

 

   تأمين الحدود ومنع الارهاب
تأمين الحدود ومنع الارهاب

 

 

  دعم الشباب وتشجيع المشروعات
دعم الشباب وتشجيع المشروعات

 

 

  استكمال رصف الطرق
استكمال رصف الطرق

 

 

  التشديد على مكافحة الفساد
التشديد على مكافحة الفساد

 

 

 حل مشكلة قطاع الصحة
حل مشكلة قطاع الصحة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة