أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. فى الذكرى الأولى لرحيل "الأستاذ"..مدفن هيكل "لم يحضر أحد"

الجمعة، 17 فبراير 2017 01:44 م
بالفيديو.. فى الذكرى الأولى لرحيل "الأستاذ"..مدفن هيكل "لم يحضر أحد" مدافن هيكل
كتب سامح سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

تحل اليوم الجمعة، الذكرى الأولى لوفاة الكاتب الصحفى الكبير محمد حسنين هيكل، والذى رحل عن الحياة فى مثل هذا اليوم 2016 .

كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة ، رصدت مقابر أسرة هيكل فى الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث لم يحضر أحد من أبناء العائلة.

مدافن أسرة هيكل التى  دفن بها جثمان الأستاذ، لم يكتب فوقها مدافن، ولا مقابر كباقى الأبواب بجوارها، والتى تملأ المنطقة بأكملها، مجرد كلمة "دار العودة" أسفل "بسم الله الرحمن الرحيم" وبعدها كلمة "أسرة هيكل"، والتى تأسست عام 1978م.

اللافت أيضا أن تلك المنطقة تحمل مدافن أهم العائلات فى مصر، ولذلك تتميز مقابرها ببناء مميز، وأناقة كبيرة، وبعضها ملون بنقوش فنية، وأبوابه فاخرة، لكن مقابر عائلة الأستاذ تختلف كثيرا ببساطتها التى تجعلك تتوقف أمامها لدقائق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت سعيد

الله يرحمه

رحمه الله عليه ...روحوا شركه اسبك للتصنيع والمشروعات الصناعيه ارسكو شوفوا ابنه بيعمل ايه مع العاملين فيها ...بيمشى ويطرد العاملين فيها من خمسه عشر سنه بدون ولا مليم...ولا رقيب عليه من الدوله

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

غريبة

للتعليق رقم واحد .. نقول .. ليس الابن فقط .. الوالد رحمة الله عليه .. وهنا لانتحدث عن أموات ( اذكروا محاسن موتاكم ) بل نتحدث عن الكاتب الاستاذ .. الرجل صاحب العلاقات القوية مع كل الشخصيات في العالم . لم يقف لجوار مصر وقت الشدة .. الرجل الذي حذرنا من عبور القناة بمقاله الشهير في الاهرام .. الرجل الذي يبشرنا بالسواد والمستقبل المظلم .. صدقت يا صاحب التعليق .. ابنه كذلك صاحب شركة القلعة نظم ندوة لوزير خارجية بريطانيا الاسبق يدعي فيها عدم الانتصار في اكتوبر !!! .. نفسه هيكل يكرر دائما اننا حاربنا في اكتوبر لعدة ايام فقط وهو.اول من يعلم ان امريكا دخلت الخرب مباشرة وكانت اطقم الدبابات المدمرة تشير عداداتها الى كيلومترات قليلة والجنود الامريكان بهويات اسرائيلية .. !! .. رحم الله هيكل .. وطبيعي الا يذهب تلاميذه فقط ذهبت الاضواء والامجاد .. !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة