الزراعة:صلاحيات كاملة لنواب الوزير ودمج القطاعات لحل مشاكل الفلاح

الجمعة، 17 فبراير 2017 02:49 م
 الزراعة:صلاحيات كاملة لنواب  الوزير ودمج القطاعات لحل مشاكل الفلاح الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة والنواب الثلاثة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتورعبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إنه سيكون لكل نائب من نوابه الثلاثة صلاحيات كاملة كلاً فيما يخصه، لافتاً إلى أنه سيكون هناك تعاون وترابط بين كافة القطاعات والهيئات التابعة للوزارة لتحقيق التنمية الزراعية.

وأكد  البنا ،  فى بيان صحفى اليوم ، إلى أنه سيتم دمج القطاعات التي بينها تداخل في ملف الزراعة، لحل مشاكل الفلاح بشكل سريع، وأنه سيتم العمل خلال الفترة المقبلة أيضاً على إعادة هيكلة الوزارة، فضلاً عن الاهتمام بالمحاصيل الاستراتيجية وتقليل الفجوة الغذائية.

ومن جانبه قال الدكتور صفوت الحداد  ،  نائب وزير الزراعة لشئون الخدمات الزراعية والمتابعة، أن رؤية القيادة السياسية للنائب المتخصص للوزير، تأتي في إطار الأداء الفعال لحل مشاكل الفلاحين، حيث تعهد بإيجاد الحلول السريعة والعاجلة للمشاكل التي تواجه الفلاح، لافتاً إلى انه سيكون هناك تعاوناً وثيقاً مع كافة النواب الجدد.

وأعربت الدكتورة منى محرز  ،  نائب الوزير لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، عن تفاؤلها بأن صناعة الدواجن في مصر ستتأثر تأثيراً إيجابيا بانخفاض سعر الدولار، متوقعة أن تنخفض أسعار الدواجن بعد انخفاض أسعار مدخلاتها التي يتم استيرادها من الخارج.

ومن جهته قال الدكتور محمد عبد التواب ،  نائب الوزير لشئون استصلاح الأراضي، إنه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة على الاهتمام بالتوسع في استصلاح الأراضي وتحسين خواص التربة والاهتمام بحل مشاكل الفلاحين.​

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة