30 يونيو المقبل .. آخر موعد لتلقى طلبات تقنين أوضاع المبانى المخالفة بدمياط

الجمعة، 17 فبراير 2017 02:00 م
30 يونيو المقبل .. آخر موعد لتلقى طلبات تقنين أوضاع المبانى المخالفة بدمياط الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

دمياط - معتز الشربينى

أعلنت محافظة دمياط في بيان صحفي اليوم الجمعة ، أن آخر موعد لتلقى طلبات الراغبين في توصيل المرافق للمباني المخالفة، وتركيب العدادات الكودية حتى 30 يونيو المقبل وذلك من خلال الوحدات المحلية، وذلك بناء على تعليمات الدكتور شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء في اجتماع مجلس المحافظين  10يناير الماضى.

وكان رئيس مجلس الوزراء، قد كلف المحافظين فى الاجتماع الشهري يناير الماضي  ببحث إمكانية توصيل المرافق للمباني المخالفة لتقنين أوضاعها.

يذكر أنه تم تمديد الموعد لاستقبال كافة الطلبات بعد إغلاق الباب في 31 يناير الماضى.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة