خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كواليس الانتخابات الأمريكية بين "هيلارى" و "ترامب" فى عمل درامى جديد

الجمعة، 17 فبراير 2017 10:00 م
كواليس الانتخابات الأمريكية بين "هيلارى" و "ترامب" فى عمل درامى جديد هيلارى كلينتون ودونالد ترامب
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما تحظى الانتخابات الرئاسية الأمريكية باهتمام غير مسبوق فى كافة أنحاء العالم، حيث تتجه أنظار الملايين كل أربعة أعوام صوب الولايات المتحدة الأمريكية لتتابع بشغف عملية انتخاب رئيس أقوى دولة بالعالم، التى عادة ما تشهد أحداثها توترات وسخونة بالغة آخرها ما شهدته الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 بين المرشحين هيلارى كلينتون ودونالد ترامب، وفى مفاجأة جديدة أعلن الكاتب والمنتج السينمائى الشهير مارك بوال، اتجاهه لإنتاج عمل درامى جديد سيتتبع أحداث انتخابات الأخيرة.

مارك بوال
مارك بوال

وأكد الكاتب الحائز على جائزتى الأوسكار فى فئة أفضل نص وأفضل فيلم عن The Hurt Locker، أن المسلسل الدرامى الذى سيركز على الانتخابات الأمريكية الرئاسية لعام 2016، والتى انتصر خلالها دونالد ترامب ممثلاً الحزب الجمهورى على ممثلة الحزب الديمقراطى هيلارى كلينتون، ستكون مجموع حلقاته من 8 إلى 10 حلقات.

ميجان إليسون
ميجان إليسون

ومن المقرر أن يعاون مارك بوال فى إنتاج العمل، المنتجة ميجان إليسون التى ترشحت ثلاث مرات لجوائز الأوسكار وعملت معه فى فيلم Zero Dark Thirty بالإضافة إلى عملها على عديد من الأفلام السينمائية الناجحة فى هوليوود مثل Her وAmerican Hustle وأعمال متنوعة أخرى.

 

يذكر أن المسلسل الجديد الذى سيتناول الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ولم يتم تحديد القناة التى سيعرض عليها حتى الآن، ولم يتم إعلان موعد مرتقب لعرضه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة