معتمد جمال يرفض ضم 3 لاعبين فقط من الأهلى لمنتخب الشباب

الخميس، 16 فبراير 2017 02:27 م
معتمد جمال يرفض ضم 3 لاعبين فقط من الأهلى لمنتخب الشباب منتخب الشباب
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض معتمد جمال، المدير الفنى لمنتخب الشباب، فكرة ضم لاعبين فقط من الأهلى مؤكدا أن مبدأ المساواة بين الأندية يقتضى بضم اللاعبين الخمسة من الأهلى الذين استقر عليهم معتمد جمال، وهم كريم نيدفيد وأحمد حمدى ورمضان بيكهام وأكرم توفيق ومحمد عصام الغندور.

 

وقال معتمد جمال إنه سيضم خماسى الأهلى جميعا، أو يتركهم جميعا، لان مبدأ العدل يقتضى بأن يتمسك باللاعبين الذين اختارهم من كل الأندية، وإلا فانه سيكون مضطر أن يسمح للأندية الأخرى بضم بعض لاعبيها والبعض الآخر فى المنتخب.

 

كان اتحاد الكرة قرر فى اجتماعه أمس، إرسال خطابات إلى ناديى الأهلى ووادى دجلة للتأكيد على إيقاف أى لاعب يتم منعه من الانضمام لمعسكر الفراعنة الصغار استعدادا لأمم أفريقيا فى زامبيا، إلا أن دجلة سمح للاعبيه بالانضمام للمنتخب، فى حين يظل موقف الأهلى غامض وتجرى مفاوضات بين المنتخب والأهلى لحل الأزمة قبل منتصف الليل اليوم وهو الموعد الأخير لإرسال القوائم للمنتخبات المشاركة فى البطولة للجنة المنظمة.

 

ورفض معتمد جمال الاقتراح الذى قدمه الاهلى بضم 3 لاعبين فقط وهما أحمد حمدى ورمضان بيكهام وعصام الغندور وتمسك بضم الخماسى كاملا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

البعيد عن العين بعيد عن القلب

هناك لاعبون فى اندية الاقاليم واندية الدرجة الثانية مثل اللاعبين فى الاهلى والزمالك ان لم يكونوا افضل لماذا نتمسك بلاعبى الاهلى والزمالك فقط ولا احنا مش شايفين غيرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة