شقيق شهيد المنوفية: "أخويا هدية لمصر"

الخميس، 16 فبراير 2017 06:35 م
شقيق شهيد المنوفية: "أخويا هدية لمصر" محمد كمال شقيق الشهيد
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد كمال شقيق الشهيد رقيب أول أحمد كمال عبد المجيد رواش 45 سنة من قوة إدارة الأمن الوطنى بالقاهرة، والذى استشهد إثر مداهمة لإحدى الخلايا الإرهابية بحلوان، أنه قدم شقيقه اليوم هدية لمصر، ولن يتأخر عن تقديم حياته فداء لمصر.

وقال شهيد الشهيد : "لله ما أعطى وله ما أخذ، ونحتسب أحمد شهيد عند الله، وقدرنا كدة، والحمد لله وفداء مصر"، لافتًا إلى أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من أحد الضباط يبلغه بأن شقيقه أصيب فى أحد العلمليات، وعلى الفور ذهبنا إلى مدينة نصر من أجل الاطمئنان على شقيقى، وعندما وصلت علمت انه استشهد".

وأضاف : "أخويا بقالوا يومين فى الشغل، وكان مخلصًا جدًا فى عمله، ويحبه الجميع، ونحن مسالمين بشكل كبير، ونحب الجميع وكلنا فدا مصر، ونتمنى من الله أن أحمد لو له حق ياخذه".  

وأشار إلى آخر مرة رأى فيها شقيقه عندما كانوا مجتمعين مع والدتهم منذ أسبوع، وكان يكلمهم وكأنه يودعهم فى كل كلامه وتعبيرات وجهه وابتساماته، واختتم محمد حديثه قائلًا : "الحمد لله على كل اللى يجبيه ربنا".

وكان المئات من أهالى قرية سنتريس التابعة لمركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، قد شيعوا جنازة الشهيد رقيب أول أحمد كمال عبد المجيد رواش 45 سنة من قوة إدارة الأمن الوطنى بالقاهرة، والذى استشهد إثر مداهمة لإحدى الخلايا الارهابية بحلوان، وذلك بحضور اللواء عمرو عزمى السكرتير العام لمحافظة المنوفية واللواء رأفت الجولي مساعد مدير أمن المنوفية والمهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة أشمون والعميد محمد على مفتش مباحث مركز اشمون، ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة