زيادة جذب العمالة للعاملين فى المعاهد الأزهرية بحلايب والشلاتين إلى 400%

الخميس، 16 فبراير 2017 11:09 ص
زيادة جذب العمالة للعاملين فى المعاهد الأزهرية بحلايب والشلاتين إلى 400% الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر

كتب _ عماد عرفة
قال الدكتور أحمد حمادى رئيس منطقة البحر الاحمر الأزهرية، أن الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر، وافق على زيادة جذب العمالة للعاملين في المعاهد الأزهرية بحلايب وشلاتين وأبو رماد ورأس حدربة الى ٤٠٠٪ .
 
وأضاف حمادى فى بيان له أن منطقة حلايب وشلاتين منطقة ذات طبيعة خاصة وهى منطقة بكر وتحتاج إلى الكثير من العطاء من ابناء مصر .
 
ومن جانبه قال محمد عبد العال رئيس قسم الماهيات بمنطقة البحر الاحمر الأزهرية أن زيادة حافز جذب العمالة سوف يصرف بأثر رجعى اعتبارا من يوليو 2016.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة