أكرم القصاص - علا الشافعي

تعطل البوابة البيومترية بمبنى الركاب رقم 2 فى مطار القاهرة

الخميس، 16 فبراير 2017 09:19 م
تعطل البوابة البيومترية بمبنى الركاب رقم 2 فى مطار القاهرة تعطل البوابة البيومترية
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعطل جهاز البصمة البيومترية بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة، رغم أنه لم يمض على تشغيلها واستخدامها سوى أيام قليلة.

وتسبب قلة الوعى والاستهتار من قبل بعض المترددين على البوابة المخصصة للموظفين والعاملين بمطار القاهرة فى تعطل البصمة البيومترية بمبنى الركاب رقم 2 والذى لم يتم افتتاحه بشكل رسمى بعد.

وكان المبنى الذى تم نقل كافة خطوط الطيران الأجنبية والعربية إليه من مبنى الركاب رقم 1 قد اشترط الوفد الأمنى الروسى فى زيارته قبل الأخيرة بتركيب البوابات البيومترية للعاملين بالمطار والتى تصل تكلفة الواحدة منها ما يقارب 40 ألف دولار أمريكى.

جدير بالذكر أن مساحة مبنى الركاب رقم 2 الجديد الكلية حوالى 231.000 متر مربع، ويتكون من 14 بوابة سفر، وعدد 28 وحدة كبارى تحميل، و7 سيور وصول، و(1) سير للحقائب الكبيرة، و40 كاونتر وصول، و38 كاونتر سفر، وقال إن السعة الكلية للمبنى 7.5 ميلون راكب فى السنة.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمطار ستصل إلى 30 مليون راكب بعد تشغيل المبنى الجديد. ويرتقى المبنى الجديد سوف بمستوى المطار من حيث الإمكانيات والتقنيات الحديثة لخدمة وراحة الركاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamad

هل هو تخريب متعمد

يجب التحقيق حتى لاتكون متعمدة من الخلايا النائمة تسهيلا لعملية أو تم دخول أو خروج أشخاص ممنوعين .....

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

الاعتراف بالحقيقة هو بداية العلاج

شخصيتنا الحقيقية هي خليط من: استهتار .. لا مبالاة .. أنانية .. خيانة .. غدر .. تقديم المصلحة الشخصية على مصلحة الوطن.. والله لن ينصلح حالنا إلا بقانون رادع يقطع رأس كل متراخي ومستهتر ومرتشي وحرامي في هذا البلد وغير ذلك لن نتقدم خطوة واحدة وهنفضل في مؤخرة الدول ، كل اللي بنقدر عليه نتريق على خلق الله ونسخر من غيرينا وأحنا مسخرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

القانون

دولة القانون الرادع مش القانون أبو قلب طيب.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

والله..مطار فيينا..من اكبر مطارات وسط اوربا..ليس به بوابه جيومتريه...

...والامن به زى الفل

عدد الردود 0

بواسطة:

egyptfirst

الله مرسل لنا الازمة التي نحن فيها كي نفيق ونتغلب على الخونه والمرتشين او نظل تحت امرهم

والبلد تظل خربانه يعني إذا ما أخذنا تلك الشدة على انها رحمة كي ننتبه لاسباب مانحن فيه من فشل ونتغلب على تلك الاسباب سنكون من اغنى وافضل الدول اما إذا تغلبت علينا القلة المرتشيه والفاسدة فسنظل عبيد لهم وسننتقل من سيء الى اسوأ وجزى الله خيرا الابطال الشرفاء الذي يحاربون المرتشين ليل نهار مما كان له اكبر الاثر في انخفاض السلع والدولار فهل سيتركونا هؤلاء المنتفعون ام انهم سيحاولون تدمير مانقوم به من حرب لهم وهانحن نرى البوابه الببيوميتريه بفعل فاعل طبعا وطبعا مدفوع له مبلغ كبير جدا وربما يكون مسئول كي يضع في جيبه ويخرب البلد ويعطل السياحة مرة اخرى وطبعا العيب مش عيبه لانه بيدور على مصلحته العيب عيب من لم يعاقبه لانه شريك معه ولو اننا سمعنا بعقاب واحد فقط ولوحتى كان اكبر مسئول وكان هو المتسبب في ذلك لما حدث مثل ذلك ابدا ولارتدع الاخرون لكننا مثل المشلولين سواء بسواء ولذلك ارى ان يشترك مع الشرطة الجيش في حراسة تلك البوابات الاستراتيجيه والحيوية في البلد وأن نزيد الحراسة في اماكن السياح حتى لاننضرب في مقتل مرة اخرى وربنا يستر

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

اعداء الوطن

عدم الالتزام + الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

و تطالبون بعودة السياحة ؟!!!!

اكبر عدو لمصر من المصريين انفسهم

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف بالمطار

الاجهزة شغالة بس الجهل نور

الجهل نور و احنا جهله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حتى النخاع

لاتهاون..

يجب ألا تمر هذه الحادثة دون عقاب رادع والكشف عن المتسبب ليكون عبرة لمن تسول له نفسه القيام بعمل تخريبى كهذا..لاتهاون مع من يريدون تدمير الوطن..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة