انطلاق مواجهتى يونايتد ضد سانت إتيان وروما ضد فياريال بالدورى الأوروبى

الخميس، 16 فبراير 2017 10:10 م
انطلاق مواجهتى يونايتد ضد سانت إتيان وروما ضد فياريال بالدورى الأوروبى محمد صلاح نجم روما الإيطالى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت الآن المباراة التى تجمع بين فريق فياريال الإسبانى وضيفه روما الإيطالى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولي محمد صلاح، والتى تجمعهما على ملعب "سيراميكا" فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي. 
 
وفى نفس الوقت انطلقت أيضاً المباراة التى تجمع بين مانشستر يونايتد الإنجليزي، وضيفه سانت إتيان الفرنسى، على ملعب "أولد ترافورد"، إضافة إلى مباراة باوك اليونانى، الذى يضم النجم المصرى الدولى عمرو وردة أمام ضيفه شالكة الألمانى. 
 
وتنطلق فى نفس التوقيت أيضاً مباريات أندرلخت البلجيكى أمام زينيت الروسى، أتلتيك بلباو الإسبانى أمام أبويل نيقوسيا القبرصى، هابويل بئر سبع الصهيونى أمام بشكتاش التركى، ليجيا وارسو البولندى أمام أياكس الهولندى.
 
ويتواجد النجمان المصريان صلاح ووردة على مقاعد بدلاء فريقيهما، تمهيداً للدفع بهما فى أى وقت خلال الـ 90 دقيقة، كما يجلس واين روني على مقاعد بدلاء يونايتد، إلى جانب هنريك مخيتاريان، الذى كشف جوزيه مورينيو أنه تعرض لحالة إعياء أبعدته عن اللقاء.  
 
وسيكون أبرز مشهد فى مباراة يونايتد وسانت إتيان المواجهة المثيرة التى ستجمع بين الشقيقين بول بوجبا لاعب الشياطين الحمر، وفلورنتين بوجبا لاعب الفريق الفرنسى. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة