انطلاق المؤتمر الرابع لحديثى الولادة بمشاركة "الأوروبية لطب الأطفال"

الخميس، 16 فبراير 2017 03:59 م
انطلاق المؤتمر الرابع لحديثى الولادة بمشاركة "الأوروبية لطب الأطفال" رضيع - أرشيفية
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق منذ قليل، المؤتمر الرابع الدولى لحديثى الولادة من مصر "INC-IV" بالتعاون مع الجمعية الأوروبية لحديثى الولادة (ESPR) لمناقشة أحدث الأبحاث التى تدور حول طب الأطفال.

 

وقالت الدكتورة أميمة أنور، أستاذ طب الأطفال بقصر العينى، ورئيس جمعية الأطفال المتحدين للرعاية المركزة والأطفال حديثى الولادة (APPNIC) ورئيسة المؤتمر، إن الفائدة الرئيسية للمؤتمر هو تشجيع التعليم الطبى المستمر وتبادل الخبرات مما يساعد على مواجهة التحديات فى رعاية الأطفال حديثى الولادة فى البلدان النامية.

 

وأشارت أميمية أن برنامج "INC-IV" أقوى من أى وقت مضى، ونحن لدينا مجموعة بارزة من كبار الأطباء الخبراء والمتحدثين البارزين الذين يغطون مجموعة واسعة من المواضيع المثيرة فى طب حديثى الولادة.

 

وقال الدكتور أكسيل هيب، أستاذ طب الأطفال وحديثى الولادة، وممثل الجمعية الأوروبية لأبحاث طب الأطفال (ESPR) إنه يسعدنى المشاركة فى استضافة المؤتمر الدولى الرابع لحديثى الولادة من مصر (INC-IV).

 

وأشار "هيب" إلى أن البرنامج العلمى الممتاز يوفر منتدى واسعا لمناقشة القضايا الساخنة الحالية فى رعاية الوليد عالى الخطورة مع الكثير من المناقشات المثيرة للاهتمام، إضافة إلى ورش العمل التعليمية لتبادل المعرفة المكثفة.

 

ويتضمن المؤتمر ورش عمل لصغار الأطباء، وقد أثبتت شعبية كبيرة جدا لأنها تركز على قضايا الأطفال حديثى الولادة العملية، مثل الرعاية المركزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة