خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

معتمد جمال يطالب الأندية بدعم منتخب الشباب فيما يتعلق بانضمام اللاعبين

الخميس، 16 فبراير 2017 08:15 م
معتمد جمال يطالب الأندية بدعم منتخب الشباب فيما يتعلق بانضمام اللاعبين معتمد جمال
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب معتمد جمال مدرب منتخب مصر للشباب الأندية بالتعاون مع المنتخب فيما يتعلق بانضمام لاعبيهم للمعسكر المقام حاليًا، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب المقرر إقامتها فى زامبيا خلال الفترة المقبلة.

 

ووجه جمال فى تقرير أذاعه الإعلامى سيف زاهر، خلال برنامج "خاص مع سيف"، المذاع على قناة ON SPORT الشكر للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وأحمد حسام "ميدو" مدرب نادى وادى دجله على دعمه والتعاون معه فيما يتعلق بانضمام لاعبى أنديتهم للمنتخب.

 

وشدد جمال على أن المنتخب المصرى سيعمل جاهدًا على حجز مقعد ضمن المنتخبات الأربعة الأول، فى البطولة، لحجز تذكرة مونديال الشباب فى روسيا.

 

كان النادى الأهلى قد أرسل 4 لاعبين فقط هم أحمد حمدى وأحمد بيكهام وأكرم توفيق ومحمد عصام الغندور إلى معسكر منتخب الشباب، وتحفظ على انضمام نيدفيد ورغبة جهاز الأهلى فى تواجده حتى مباراة دجلة فى الأسبوع الـ20 المقرر لها 23 فبراير الجارى، وهو ما تم رفضه من قبل الجهاز الفنى لمنتخب الشباب، خاصة أن معظم الأندية وافقت على ترك لاعبيها الأساسيين فى الفريق الأول مثل الزمالك ووادى دجلة وبتروجت.

 

يسافر منتخب الشباب يوم 23 فبراير إلى زامبيا استعدادًا لخوض بطولة أمم أفريقيا، حيث يبدأ الفراعنة الصغار مبارياتهم بمواجهة مالى يوم 26 ثم غينيا يوم 1 مارس وزامبيا يوم 4 من نفس الشهر.

 

ووعد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى بإنهاء الأزمة والرجوع لمجلس إدارة الأهلى من أجل حل أزمة انضمام نيدفيد لمنتخب الشباب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة