خالد صلاح

اللواء محمد سليمان الزملوط: سعيد بتكليفى محافظا للوادى الجديد

الخميس، 16 فبراير 2017 04:55 م
اللواء محمد سليمان الزملوط: سعيد بتكليفى محافظا للوادى الجديد اللواء محمد سليمان الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد _ ماهر أبو نور
إضافة تعليق
قال اللواء محمد سليمان الزملوط محافظ الوادى الجديد فى تصريح خاص لــ"اليوم السابع"، أنه سعيد بتكليفه محافظا للوادى الجديد اكبر محافظات مصر من حيث المساحة والتى تعتبر البوابة الحقيقية للتنمية وهى مسئولية سوف يتحمل تبعتها من اجل استكمال منظومة التنمية الشاملة فى كافة القطاعات مؤكدا على أن أهم محاور خطته الاستراتيجية تعتمد على حفظ الأمن وتأمين الحدود المترامية الاطراف والتى تمثل حدود مصر الغربية والجنوبية واستكمال المشروعات القومية لتى يجرى تنفيذها وخاصة مشروع المليون ونصف المليون فدان الجارى تنفيذه فى الفرافرة والداخلة وكذلك مشرعات شبكة الطرق القومية.
 
وأضاف الزملوط أنه سوف يعمل على استكمال كافة الخطط التنموية والمشروعات التى يجرى تنفيذها فى مختلف القطاعات التنموية بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية مشيرا الى أنه لم يتحدد موعد وصوله الى الوادى الجديد حتى الآن.
 
تم تكليف اللواء محمد سليمان الزملوط محافظ الوادى الجديد المكلف خلفا للواء محمود عشماوى المحافظ السابق وهو سليل عائلة" الرباعية" من قبيلة البياضية ابن محافظة شمال سيناء وتخرج من الكلية الحربية برتبة ملازم وتدرج في الرتب العسكرية حتى رتبة لواء ثم حصل على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان وهى أرفع الدرجات بالقوات المسلحة ولا تمنح سوى للضابط المميزين والأكفاء .
 
وتم ترقيته الى منصب  رئيس أركان المنطقة المركزية في عام 2013 حتى تم ترقيته في عام 2014 قائدا للمنطقة الشمالية بمصر ثم تم التجديد والثقة فيه عام 2016 مستمرا قائدا للمنطقة الشمالية العسكرية ثم تم تعيينه رئيسا لهيئة البحوث العسكرية وأخيرا محافظا للوادى الجديد.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة