موظفو الجبلاية يطلبون مكافأة شهرين بعد إنجاز المنتخب بالجابون

الأربعاء، 15 فبراير 2017 06:35 م
موظفو الجبلاية يطلبون مكافأة شهرين بعد إنجاز المنتخب بالجابون صورة ارشيفية لاتحاد الكرة

كتب - محمد ربيع

تقدم موظفو وعمال اتحاد الكرة بمذكرة رسمية إلى مجلس إدارة الجبلاية، يطلبون فيه مكافأة بما يعادل راتب شهرين بسبب حصول المنتخب الوطنى على المركز الثانى فى أمم أفريقيا بالجابون الأخيرة.

جاء في المذكرة أن موظفى الاتحاد يطالبون بمكافأة شهرين بعد حصول المنتخب على فضية أمم أفريقيا الماضية بالجابون وذلك لنظرا للمجهود المبذول من كل العاملين بالاتحاد والمساهمة في إنجاز المنتخب.

كما طلب الموظفون تعديل الرواتب وفقا للظرف الاقتصادية وغلاء الأسعار مع ثبات المرتبات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة