"معلومات الوزراء": النزاهة والوطنية والكفاءة معايير اختيار الوزراء الجدد

الأربعاء، 15 فبراير 2017 09:14 م
"معلومات الوزراء": النزاهة والوطنية والكفاءة معايير اختيار الوزراء الجدد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر مركز معلومات مجلس الوزراء، أهم الاعتبارات التى تم خلالها اختيار الوزراء الجدد فى حكومة المهندس شريف إسماعيل كما نشر المركز سيرة ذاتية عن كل وزير جديد.
 
 
وأوضح المركز أن أهم معايير الاختيار تمثلت فى 9 محاور رئيسية من بينها الكفاءة المهنية والتخصص، أن يكون لديه قدر من العلم والخبرة والمعرفة، الوطنية والرغبة فى العمل العام، وأن يكون سبق له أن تولى مهام إدارية .
 
 
وشملت أيضًا القدرة على التصدى على المشاكل وتحسين الأداء فى الوزارة، والقدرة على مخاطبة الرأى العام والنزاهة والأمانة والسمعة الطيبة، وأن يكون لديه سمات شخصية تؤهله لتمثيل مصر فى المحافل الدولية .
 









مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

السيرة الزاتية لوزير الزراعة

شكلها كدا مليئة باللطع والحشرات والديدان والطفيليات القاتلة والحكومة تريد تلميعها

عدد الردود 0

بواسطة:

باهر

تغير رؤساء الشركات القابضه مطلب الموظفين

تغير رؤساء الشركات القابضه مطلب الموظفين

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس إستشاري عالمعاش / حمدي حمد

الترتيب المناسب حالياً هو :

الخبره في التعامل بحسم مع الوضع المترهل في مؤسسات الدوله + ثم الشجاعه والقدره والإصرار علي تحسين الأداء .. أمـّا عن طهارة اليد والوطنيه والنزاهه فهي أمور مفروغ منها خاصة وأن الشعب لن يسامح من تقلد منصباً وإستثمره لمصالح شخصيه أو لأجندات خارجيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وهل هذه الشرط اصلا متوفره فى رئيس الوزراء

..وزير الزراعه..سيكون سبب ..قوى..اسحب الثقه من رئيس الحكومه شريف اسماعيل...باين عليك واخد دكتوراه فى العند..زى كوكو المعادى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

رقم 4 الاخ مشمش

تحيه لك قبل ان اطرح سؤال محتار باجابته منك طبعا لانك مرشح لتكون ملك التعليقات بكل موضوعات اليوم السابع. ما هو الافضل لاختيار الوزراء غير ما ورد بالموضوع 1- شبعان وعيانه مليانه ولكن ليس له في السياسه 2- ام جعان وخبير سياسي وهذا هياكل الوزارة وياكلنا معاها 3- ام شبعان وعيانه مليانه وسياسي من الطراز الاول 4-ام جعان ولكن ليس له في السياسه) النوع الثالث نادر. النوع الرابع متوفر بكثره حتى ياكل وياكل الجميع معه كل على قدر معدته . 5-ام يوجد شروط غفلت عنها بتصوري البسيط لتضع لنا مواصفاتك بالوزير أو رئيس الوزراء.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة