رئيس القابضه لمياه الشرب: الدولة تتبنى مشروع قومى لتوصيل الصرف الصحى للقرى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 02:05 م
رئيس القابضه لمياه الشرب: الدولة تتبنى مشروع قومى لتوصيل الصرف الصحى للقرى المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن الدولة تتبنى مشروع قومي للصرف الصحي يتيح توصيل الصرف الصحي للقرى جزء منه ممول من الدولة وجزء من جهات أخرى.

وأوضح رسلان إن هذا ما سوف يشعر به المواطن خلال الفترات المقبلة ، مؤكدا على أن الشركة القابضه لمياه الشرب حريصة على تقديم الخدمات من خلال الشركات التابعة لها فى كل محافظات الجمهورية وفق ما تتيحه الدولة من مخصصات.

جاء ذلك خلال تفقد المهندس ممدوح رسلان لمحطة مياه القنطرة غرب بالإسماعيلية ومحطة مياه بحر البقر ببورسعيد ومراحل التشغيل فى المحطتين ومحطة S10 ومحطة رافع الأمل ببور فؤاد ومحطة معالجة بور فؤاد ورافقه خلال الجوله المهندس محمود طه عبد اللطيف رئيس شركة مياه القناه واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، ورؤساء القطاعات ومديري عموم الشركة وسكرتير عام بورسعيد.

وتم خلال اللقاء عرض تقديمي لشرح نظام التشغيل وواقع مياه الشرب والصرف الصحي داخل المحافظة وقرى الجنوب والغرب، كما تطرق العرض إلى الوضع الحالي والموقف التنفيذي بخطط الإحلال والتجديد كذلك الخطة الاستثمارية للمحافظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة