بالفيديو.. تفاصيل إصابة سائق الـ"توك توك" بطلق نارى فى المنوفية

الأربعاء، 15 فبراير 2017 12:04 ص
بالفيديو.. تفاصيل إصابة سائق الـ"توك توك" بطلق نارى فى المنوفية اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية – محمد فتحى - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد وائل نجل شقيق محمد عبدالرازق أحمد السائق المصاب بطلق نارى بمدينة شبين الكوم: "كنت راكبا بجوار عمى فى التوكتوك وطالب الضابط الرخص من عمى، فرد عليه عمى انا مش معايا والله وانا جايب المكنة بالقسط وعلى باب الله، وعمى من تردده بعد اطلاق طلق فى الجو زود سرعته، والضابط ضرب طلقة تانية فى الأرض والتالتة جت فى رأس عمى".

 

وتابع أحمد أن محل خير بلدنا صور كل الواقعة كاملة، لافتا إلى أن الزجاج جاء عليه، وأصيب بجراح بسيطة فى الوجه، وأن عمه وقع على الدريكسيون الخاص بالتوكتوك، وحاولت أن أساعده ولكن دخل فى غيبوبة". فيما عرضت أسرة محمد الملابس التى كان يرتديها أثناء قيادته للتوكتوك، مؤكدين أنه العائل الوحيد للأسرة، وكان يعمل على التوكتوك من أجل لقمة العيش. وطالبت الأسرة بأن يتم نقل المصاب إلى أى مستشفى عسكرى أو مستشفى أعلى فى التجهيزات مع خطورة الحالة التى تحتاج إلى أجهزة أعلى وحتى لا يتعرض للخطر أو الوفاة.

 

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير امن المنوفية، قد تلقى إخطارا يفيد بإطلاق ضابط مرور بمدينة شبين الكوم طلق نارى تجاه "محمد عبدالرازق أحمد" مقيم بمدينة شبين الكوم ٤٠ سنة، أصيب بالطلق النارى أسفل العين اليسرى. وفى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أكد مدير أمن المنوفية أنه جار التحقيق فى الواقعة بشكل كامل، لافتا إلى أنه سيتم معاقبة المخطئ.

 

وتم الدفع بسيارة إسعاف بإشراف الدكتور أمجد عبدالحميد مدير مرفق إسعاف المنوفية، وشادى نبوى البدرى، مشرف عام إسعاف محافظة المنوفية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى القصر بشبين الكوم. فيما سلم الرائد "أ م" ضابط المرور بشبين الكوم، نفسه إلى مديرية أمن المنوفية، عقب إصابة سائق توكتوك بطلق نارى بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وجار الآن التحقيق معه. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة