بالفيديو.. البنا يعبر اختبار الأهلى والإسماعليى الصعب

الأربعاء، 15 فبراير 2017 08:36 م
بالفيديو.. البنا يعبر اختبار الأهلى والإسماعليى الصعب البنا حكم الاهلى والاسماعيلى
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المباراة –  الإسماعيلى X الأهلى

ملعب  السويس الجديد فى الجولة الـ18 للدورى

النتيجة … التعادل بدون أهداف

 الحكم الدولى محمود البنا المساعد الدولى أحمد حسام طه المساعد الثانى – هانى عبد الفتاح الحكم الرابع- طارق سامى.             

ظهر الحكم هادئا خلال إدارته للقاء الاسماعيلى والأهلى الذى أقيم مساء الأربعاء فى إطار منافسات الجولة الـ18 من عمر الدورى الذى انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

  الحكم  لم يحسن تقدير بعض الأخطاء الفنية  وتحرك بشكل عشوائى وافتقد لزاوية الرؤية المناسبة  ولم يكن حاسما مع اعتراض اللاعبين خاصة وتواجد فى طريق الكرة، ومحيط اللعب  خاصة فى الشوط الأول من المباراة ولكنها كان افضل حالا فى الشوط الثانى واستطاع تقدير الأخطاء الفنية والعقوبات الادارية وتحرك بشكل جيد  كما احسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 36 خطأ على الفريقين وأشار باستمرار اللعب على لعبة مثيرة للجدل لصالح محمد هانى لاعب الأهلى داخل منطقة جزاء الاسماعيلى بعدما لعب معه بإهمال صانع العاب الدراويش إسلام عبد النعيم فى الدقيقة 32 من عمر المباراة.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 5 مناسبات للتهور ومنع هجوم واعد لثلاثى الاهلى حسام عاشور و على معلول وكريم نيدفيد فى الدقائق 10،48،90 كما انذر  ثنائى الاسماعيلى عماد حمدى وديكو كالديرون فى الدقيقتين 88 ،94 من عمر اللقاء.

المساعدان

ظهر الثنائى بيقظة وأشار على 3 حالات تسلل على خلال المباراة على مهاجمى الاهلى من ناحية المساعد كما سمحا الثنائى باستمرار اللعب فى اكثر من هجمة مرتدة وتعاونا مع الحكام الاخطاء القريبة منهما طبقا للقانون.

الحكم الرابع

. لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية التى شهدت التزام الاجهزة الفنية وادى مهامه بشكل جيد.

احصائيات المباراة

- 36 خطا –– 10 ركلات ركنية – 5 بطاقات صفراء - 3  حالات تسلل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة