الأهلى يرحب بانضمام 3 لاعبين لمنتخب الشباب ويتمسك بـ"نيدفيد وتوفيق"

الأربعاء، 15 فبراير 2017 07:55 م
الأهلى يرحب بانضمام 3 لاعبين لمنتخب الشباب ويتمسك بـ"نيدفيد وتوفيق" نيدفيد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 وافق النادى الأهلى على السماح للاعبين الثلاثة محمد عصام الغندور وأحمد حمدي وأحمد رمضان "بيكهام" بالانضمام لمنتخب الشباب استعدادا لأمم أفريقيا بزامبيا، فيما تمسك بالثنائى كريم نيدفيد وأكرم توفيق.

كان اتحاد الكرة قرر فى اجتماعه اليوم إرسال خطابات إلى ناديى الأهلى ووادى دجلة للتأكيد على إيقاف أى لاعب يتم منعه من الانضمام لمعسكر الفراعنة الصغار، وقرر المنتخب تأجيل القائمة للغد بعد اكتشاف خطأ فى حساب المهلة المحددة لإرسال القائمة.

كان مسئولو الأهلى قد سحبوا لاعبيهم من معسكر منتخب الشباب المقام حاليا، وأرسل اتحاد الكرة خطابا للأندية طالبهم خلالها بانتظام اللاعبين المختارين لمعسكر منتخب الشباب مواليد 97، والذى يستعد للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا، والتى تنطلق 26 فبراير الجارى، فى ظل تحفظ أكثر من نادى عن إرسال لاعبيهم بحجة أنهم من العناصر الأساسية فى فرقهم، والتى تخوض بطولة الدورى الممتاز والذى لم يتم تأجيله لضيق الوقت.

 وتواجد الثنائى أحمد رمضان وأحمد حمدى فى معسكر الفراعنة الصغار اليوم، قبل أن يتلقيا اتصالاً من الأهلى بعودتهما للنادى وترك معسكر المنتخب، اعتراضاً على إرسال خطاب من اتحاد الكرة بإيقاف أى لاعب لا ينضم للمنتخب.

كما تلقى مسئولو منتخب الشباب مواليد 97 صدمة قوية، بعد رفض نادى وادى دجلة انضمام الثنائى عمر مرموش ومحمود لمعسكر الفراعنة استعداداً للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا، والمقرر انطلاقها 26 فبراير الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

هكذا يكون غرس الوطنية في نفوس النشء .

يا خسارة . . يا أهلي . . منتخب مصر أكبر من الأندية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة