اختيار معهد الكبد بالمنوفية ضمن حملة "ميسي" لاستقبال المرضى من دول العالم

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:19 ص
اختيار معهد الكبد بالمنوفية ضمن حملة "ميسي" لاستقبال المرضى من دول العالم دكتور احمد الشعراوى
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد الشعراوى عميد معهد الكبد القومى بجامعة المنوفية، أنه تم اختيار المعهد كأحد الأماكن، التى تقوم على علاج مرضى فيروس سى، ضمن حملة "ميسى" لتنشيط السياحة العلاجية الخاصة بفيروس سى فى مصر.

 

وقل الشعراوى، إنه تم اختيار المعهد لأن المعهد يقدم خدماته المختلفة فى مجال أمراض وزراعة الكبد على مستوى الجمهورية، موضحا أنه سيتم التبرع للمعهد من الحملة التى يقودها "ميسى" من أجل تنشيط السياحة العلاجية، فيما يخص علاج مرضى فيروس سى، موضحا أن المعهد تلقى العديد من الطلبات من مواطنى الدول العربية من أجل العلاج من فيروس سى فى مصر.

 

 وأضاف أنه تم تجهيز أماكن لإقامتهم بمبالغ تساوى سعر التكلفة من كل من العراق، وسوريا، واليمن، وليبيا، وجارٍ إعداد دار للضيافة بجوار المعهد لاستقبال أهالى المرضى من المحافظات النائية من مصر، والدول العربية بشبين الكوم بمحافظة المنوفية.

 

جدير بالذكر أن "ميسى" يعد شريكا أساسيا فى حملة "Tour and Cure" العالمية للعلاج من مرض فيروس سى.

 

وكان المكتب الإعلامى للشركة المنظمة للاحتفالية قد أعلن اليوم أن "ليونيل ميسى" قام بتأجيل زيارته لمصر رغم الاستعدادات الخاصة بالحفل، والتى تم الانتهاء منها أمس، لحين تحديد الموعد الجديد، وتنتظر الشركة وكل شركائها زيارة "ميسى" لمصر قريبا جدا وسيتم الكشف عن موعدها وكل التفاصيل اليوم.

 

يذكر أن تأجيل زيارة ميسى للقاهرة جاء بعد الهزيمة الكارثية لفريق برشلونة الإسبانى، أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، برباعية نظيفة، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، للوصول إلى دور النهائى لدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة