أنغام فى الكويت لإحياء حفلها الغنائى غدا ضمن مهرجان "فبراير الكويت"

الأربعاء، 15 فبراير 2017 03:21 م
أنغام فى الكويت لإحياء حفلها الغنائى غدا ضمن مهرجان "فبراير الكويت" أنغام

كتب أحمد أبو اليزيد

سافرت اليوم الأربعاء، النجمة أنغام إلى الكويت، استعدادا لإحياء حفلها الغنائى غدا الخميس، ضمن مهرجان فبراير الكويت، وهو الحفل الذى يشاركها فيه النجم ماجد المهندس.

 

وقد أحيت النجمة أنغام حفلا غنائيا كبيرا فى التجمع الخامس، قبل انطلاق جولتها الخليجية التى تبدأ غدا من الكويت يوم 16 فبراير ضمن مهرجان فبراير الكويت، ويشاركها الحفل النجم ماجد المهندس، الحفل الثانى سيكون فى البحرين يوم 18 فبراير لإحدى الشركات الخاصة، ومن المفترض أن يحضره عدد كبير من الشخصيات المهمة والمجتمع، وللمرة الثانية تتقابل النجمة المصرية أنغام والنجمة السورية أصالة، فى حفل غنائى بالشارقة فى الإمارات، يوم 24 من فبراير الحالى على مسرح المجاز، ويقدم الحفل لجمهور الطرب والفن توليفة غنائية تحييها كل من النجمتين.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة