أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 2 / 2017 .. السقوط أمام الإنتاج بالدورى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:17 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 2 / 2017 .. السقوط أمام الإنتاج بالدورى مباراة الزمالك والإنتاج الحربى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت خسارة الزمالك أمام الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف على أخبار القلعة البيضاء اليوم الأربعاء 15 / 2 / 2017، ضمن الأسبوع الـ 18 لمسابقة الدورى الممتاز.

 

إنبى يتلقى وعداً من الزمالك بسداد مليون جنيه خلال أسبوع

تلقى نادى إنبى وعداً من مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بإرسال مليون جنيه للنادى البترولى خلال أسبوع، المستحقة للأخير من قيمة انتقال أحمد رفعت ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم لقلعة ميت عقبة.

 

وفاة خال "دونجا" الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربى

توفى خال محمود عبد العاطى "دونجا"، لاعب وسط الزمالك، قبل ساعات من مواجهة الإنتاج الحربى، مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ18 بالدورى الممتاز.

 

أحمد الشناوى يسجل الظهور الأول بعد إصابة الجابون أمام الأوليمبى

أقترب أحمد الشناوى حارس مرمى نادي الزمالك من المشاركة فى تشكيلة فريقه الأساسية خلال مباراة الأوليمبى المقرر لها بعد غد الجمعة فى دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر .

 

"سقوط مفاجئ" للزمالك أمام الإنتاج بالدورى

سقط فريق الزمالك فى المباراة الثانية على التوالى خلال مشواره بالدورى بعد الخسارة أمام الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم بملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ 18 لمسابقة الدورى الممتاز، وكان الزمالك قد خسر فى الجولة الأخيرة بالدورى أمام الأهلى بهدفين نظيفين قبل توقف المسابقة لخوض المنتخب بطولة أمم أفريقيا.

 

أسامة إبراهيم يتعرض لشد فى الخلفية.. وغموض موقفه أمام الأوليمبى

تعرض أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لفريق الزمالك، للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة فريقه مع الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة عشر بالدوري.

 

حلمى: لعنة "السوبر" وراء خسارة الزمالك أمام الإنتاج الحربى

قال محمد حلمي المدير الفنى للزمالك إن فريقه خسر مباراته أمام الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف، رغم أن اللقاء كان فى متناول الأيدى، بسبب الأخطاء الفردية للاعبيه بخلاف إهدار الفرص السهلة رغم أنه كان فى حاجة للثلاث نقاط.

 

عمرو أديب بعد خسارة الزمالك من الإنتاج: ذنب حسام غالى

وعلق الإعلامى عمرو أديب على خسارة الزمالك من الإنتاج الحربى بنتيجة 2/1،  بالدور الثانى من الدورى، وبعد التتويج بلقب السوبر المحلى على حساب الأهلي، قائلاً: "ذنب حسام غالى وذنب الأهلاوية كلهم.. لكن هى الكرة كدة برشلونة اتغلب 4/0 من باريس سان جيرمان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة