أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 15 / 2 / 2017

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:08 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 15 / 2 / 2017 منتخب الشباب
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 15 / 2 / 2017 والتى جاء فى مقدمتها، منتخب الشباب يستغل "خطأ الكاف" لتأجيل إرسال القائمة الأفريقية للغد، خاصة بعد الأزمة التى طرأت على الساحة مؤخرًا برفض ناديى الأهلى ووادى دجلة ارسال لاعبيهم للانضمام لمنتخب الشباب.

 

مفاجأة.. منتخب الشباب يستغل "خطأ الكاف" لتأجيل إرسال القائمة الأفريقية للغد

قرر الجهاز الفنى لمنتخب الشباب تأجيل إرسال القائمة النهائية للاعبين إلى الكاف، والخاصة ببطولة أمم أفريقيا 24 ساعة، ليتم إرسالها غدا بدلا من اليوم.

 

100 مليون جنيه تكلفة المقر الجديد لاتحاد الكرة

اعتمد اتحاد الكرة، خلال اجتماعه اليوم، التصور النهائى والأخير للمقر الجديد للجبلاية والذى سيقام بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، بتكلفة 100 مليون جنيه.

 

اتحاد الكرة يعلن صرف 50 ألف جنيه مكافأة إجادة للفراعنة بخلاف اللائحة

أعلن اتحاد الكرة عقب اجتماعه اليوم بمشروع الهدف، صرف مكافأة إجادة للمنتخب الوطني الأول بقيادة هيكتور كوبر قدرها 50 ألف جنيه لكل لاعب بالاضافة للمكافأة التي تنص عليها اللائحة.

 

طعمة: مكتب القاهرة لـ "السلة" سيبقى مستمرا للغة العربية

أكد عادل طعيمة سكرتير مساعد الاتحاد الأفريقى لكرة السلة ، أن خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة وعد بتحمل مصاريف بناء مكتب القاهرة لكرة السلة الأفريقي والتى تصل الى  50 ألف دولار سنوياً، على أن يتم عرض الأمر على رئيس الوزراء، ليكون مقر إقامة مركز للدراسات والمحاضرات والإحصاء.

 

اتحاد الكرة يشترط منع العمل بالفضائيات على أجهزة منتخبات الناشئين

اشترط مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين مواليد 99 و 2002 بالإضافة إلى منتخب المحليين عدم العمل بالفضائيات خاصة بعد تشكيل الأجهزة كاملة فى اجتماع مجلس الإدارة اليوم.

 

فيفا يدعم مقر الجبلاية الجديد بـ5 ملايين دولار

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سيدعم المقر الجديد للجبلاية بمبلغ 5 ملايين دولار، على أن يتم بناء المقر على طراز عالمى.

كان اتحاد الكرة، اعتمد خلال اجتماعه اليوم، التصور النهائى والأخير للمقر الجديد للجبلاية والذى سيقام بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، بتكلفة 100 مليون جنيه.

 

موظفو الجبلاية يطلبون مكافأة شهرين بعد إنجاز المنتخب بالجابون

تقدم موظفو وعمال اتحاد الكرة بمذكرة رسمية إلى مجلس إدارة الجبلاية، يطلبون فيه مكافأة بما يعادل راتب شهرين بسبب حصول المنتخب الوطنى على المركز الثانى فى أمم أفريقيا بالجابون الأخيرة.

 

لوهافر الفرنسى يوافق على مشاركة "طاهر" فى مباراتين مع منتخب الشباب

تلقى اتحاد الكرة خطابا من نادى لوهافر الفرنسى، يؤكد فيه موافقته على انضمام لاعبه طاهر محمد طاهر لمنتخب الشباب، على أن يشارك اللاعب فى أول مباراتين فقط فى البطولة ويعود بعدهما إلى ناديه، وهو ما وافق عليه منتخب الشباب.

 

الأهلى يسحب لاعبيه من منتخب الشباب اعتراضاً على خطاب الجبلاية

قام مسئولو الأهلى بسحب لاعبيهم من معسكر منتخب الشباب المقام حاليا، استعداداً لكأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة