وزير التموين: لابد من إعادة صياغة منظومة التجارة الداخلية وكيانات الوزارة

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 09:37 م
وزير التموين: لابد من إعادة صياغة منظومة التجارة الداخلية وكيانات الوزارة الدكتور على المصيلحى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة إنه لابد من إعادة صياغة منظومة التجارة الداخلية، "كما يجب أيضاً إعادة صياغة الكيانات بوزارة التموين لتكون موجهة لخدمة المواطنين".

 

وأضاف وزير التموين، خلال اتصال هاتفى بالتليفزيون المصرى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه بزيادة الاحتياطى الاستراتيجى والسلع الأساسية والمهمة للمصريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رشاد زنون

اقتراحي لوزير التموين وفقه الله

بواقع خبرتي حيث ان ابي وجد رحمهم كانوا موزعين للسلع التموينية ولا يزال الأمر عندنا اقول لسعادة الوزير د مصلحي وفقه الله حرر السلع واجعل الدعم للمواطنين مادي حر الصرف من أي مكان ... هناك مافيا النصب على المواطنين في منظومة التموين وتكمن في بعض الصور الآتية : 1-صرف سلع غير جيدة وغير مناسبة للمواطنين مثل الجبن والصلاة ومواد غسيل مجهولة المصدر .......2- تحصيل كثير من تجار التموين مبالغ إضافية فوق السعر المقرر بحجة أن التاجر يدفع للفرع حتى يستلم الحصة في أسرع وقت 3- تحصيل موزع فرع الجملة مبالغ طائلة من التجار بحجة أنه يدفع للجرارات كي تأتي بالسلع للفرع وفي النهاية المظلوم هو المواطن ثم ثقل على الدولة ومنظومة كاملة للتموين انظروا للأمر بعين الاعتبار وفقك الله سعادة الوزير وانا متفائل بك وأنك ستنهض بالوزارة كما فعل فخامة الرئيس بالنهوض بمصرنا كافة اللهم إنا نسألك أن تروق الرئيس عبد الفتاح السيسي بطانة صالحة تدله على الخير وتعينه عليه وتحذره من الشر وتبعده عنه و

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة