هابى فلانتين.. أشهر قصص الحب بين نجوم الصالات

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 04:48 م
هابى فلانتين.. أشهر قصص الحب بين نجوم الصالات ابراهيم الجمال وميرال عبد القادر
كتبت ياسمين يحيى - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم اليوم بعيد الحب، أو الفلانتين، رغم أن الحب لا يحتاج إلى وقت أو زمان محدد للتعبير عنه، وعن المشاعر الإيجابية تجاه الآخر، واختلفت الروايات حول اسباب اختيار يوم 14 فبراير عيدا للحب، إلا أن هناك الكثير من القصص الرومانسية فى الملاعب الرياضية وصالات الألعاب الأخرى جسدت كل القصص والحكايات فى دبلة خطوبة أو حفل زفاف.

متعب ويارا
متعب ويارا

 

ومثلما أصبح عماد متعب أيقونة ورمز لعشاق الملاعب المصرية، بعد زواجه من يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، وعدم مرور أى مناسبة بينهما دون التعبير عن هذا الحب، وإصابة قلوبهم بسهم كيوبيد نرصد أشهر القصص التى جمعت نجوم ألعاب الصالات، ب سواء فى لعبة واحدة أو لعبات مختلفة.
 
ابو خضرة وهاجر بدر الدين
أبو خضرة وهاجر بدر الدين

 

أبو خضرة وهاجر

قصة حب أخرى فى صالات الأهلى أبطالها إبراهيم أبو خضرة لاعب سلة الأهلى السابق والزمالك الحالى، وهاجر بدر الدين نجمة طائرة الأهلى والمنتخب السابقة، حيث ربط بينهما سهم كيوبيد، وكللت قصة حبهما بالزواج.

فلفل و مروج
فلفل و مروج

 

فلفل ومروج

 خطوبة محمود خليل "فلفل" حارس مرمى منتخب اليد ونادى الطيران، من مروج نديم حارسة الأهلى السابقة، حيث كان قد أعلن فلفل ارتباطه بمروج فى نهائى كأس الأمم الأفريقية التى استضافتها مصر يناير الماضى، وحصلت على لقبها، حيث كان يرغب فى أن يهديها محبس الخطوبة عقب النهائى، إلا أن الازدحام منعه من ذلك وقاما بالاحتفال بخطبتهما بعدها.

كريم درويش و انجى خير الله
كريم درويش وإنجى خير الله

 

بطل الإسكواش وإنجى خير الله

تزوج كريم درويش بطل الإسكواش من اللاعبة إنجى خير الله، فى قصة حب نشأت فى الصالة وأنجبا طفلا يشبههما كثيرا.

رمضان وزينب
رمضان وزينب

 

درويش وزينب فى صالات الجودو

وفى صالات الجودو ارتبط رمضان درويش نجم منتخب الجودو والأولمبياد بزينب العقباوى، لاعبة جودو سموحة، والمصرية الوحيدة المصنفة فى اتحاد الجودو الهولندى، حيث ربطتهما دبلة الخطوبة ولم يدخلا عش الزوجية حتى الآن.

ابراهيم وميرال
ابراهيم وميرال

 

الجمال وميرال الحب الأحمر

كما تزوج إبراهيم الجمال نجم كرة السلة فى الأهلى من ميرال عبد القادر لاعبة فريق الطائرة فى القلعة الحمراء السابقة، فى قصة حب نشأت بين جدران النادى الأحمر.

محمد عبد المنعم و مروة ياسين
محمد عبد المنعم و مروة ياسين

 

الاهلى يكسب فى الطائرة

بينما تزوج محمد عبد المنعم نجم فريق الكرة الطائرة السابق بالزمالك والحالى فى الأهلى من مروة ياسين لاعبة الطائرة السابقة بالقلعة الحمراء.

رحاب الغنام و حمدى الصافى
رحاب الغنام وحمدى الصافى

 

رحاب الغنام والصافى "السلة تجمعنا"

صالات كرة السلة جمعت بين حمدى الصافى نجم الكرة الطائرة السابق فى الأهلى والمدير الفنى الحالى لفريق سيدات الأحمر، مع رحاب الغنام نجمة كرة السلة السابقة فى القلعة الحمراء، وعضو منطقة القاهرة للعبة، لتزفهما أسرة السلة إلى قفص الزوجية منذ سنوات.

شريهان سامح و عمرو جودة
شريهان سامح وعمرو جودة

 

شريهان وعمرو حب فى صالات الأهلى

 تزوجت شريهان سامح لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، من عمرو جودة مدرب ناشئى كرة السلة بالنادى الأحمر بعد قصة حب جمعت بينهما فى صلالات النادى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة