أكرم القصاص - علا الشافعي

نواب يطالبون الحكومة بحل أزمة ارتفاع الأسعار لرفع المعاناة عن المواطنين

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 05:58 م
نواب يطالبون الحكومة بحل أزمة ارتفاع الأسعار لرفع المعاناة عن المواطنين النائب السيد فليفل
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عدد من نواب البرلمان حكومة المهندس شريف إسماعيل، بعد الموافقة على التعديل الوزارى، بأن تحقق مصالح الشعب، وتعمل على تخفيض الأسعار ومواجهة الأزمات التى يعانى منها المواطنين.
 
وفى البداية، قال النائب السيد فليفل، خلال الجلسة العامة للبرلمان، المنعقدة الآن، بحضور رئيس الوزراء: "هذه مناسبة وطنية تدل على إجماع هذا المجلس على تأييد الحكومة لكى تسير فى طريق مصر الحديثة".
 
فيما قال النائب عبد المنعم العليمى: "أطلب من الحكومة أن تنظر لوحدات الإدارة المحلية، لأنها ستتمتع بالاستقلالية الشاملة، وستقر الموازنة العامة للدولة الخاصة بها والحساب الختامى، وعلى الحكومة أن تهتم بتنمية الموارد البشرية، ويجب ربط التعليم بسوق العمل.. وأهنىء الدكتور على المصيلحى بالمنصب الجديد وزيرًا للتموين، ولكن ألفت نظره أن يكون هناك قائمة بالسلع وأسعارها".
 
فيما قال النائب محمد الكورانى: "نبارك للوزير على المصيلحى على تولى حقيبة وزيرة التموين ونتمنى الفترة القادمة أن يكون هناك تعاونًا بين مجلس الوزراء ومجلس النواب، لأن ذلك سيصب فى صالح المواطن".
 
وفى سياق متصل، قالت النائبة نشوى الديب: "أتمنى أن يستفيد الوزراء الجدد من أسباب خروج الوزراء بعض الوزراء بالتعديل الوزارى، وأن يكون التعديل الوزارى أمل جديد للناس التى تأن من ارتفاع الأسعار.. الشعب جاع يا رئيس الوزراء، أتمنى أن يكون عند الحكومة إحساس بالفقراء".
 
وتابعت: "أتمنى من الزميل على المصيلحى بعد توليه وزارة التموين والتجارة الداخلية أن يركز فى المسئولية الجديدة، وأتمنى من وزير التنمية المحلية أن يفكك الفساد الموجود فى المحليات، فهو يستطيع أن يغير عدد من المسئولين بجرة قلم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة