من وحى التسريبات.. تعرف على أبرز مميزات هاتف جلاكسى S8

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 07:00 ص
من وحى التسريبات.. تعرف على أبرز مميزات هاتف جلاكسى S8 جلاكسى S8
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة سامسونج لطرح هاتفيها جلاكسى S8 وS8 Plus فى 21 أبريل فى الولايات المتحدة وذلك وفقًا لبعض المصادر المطلعة، على أن تعلن الشركة عن الهاتف فى حدث رسمى يوم 29 مارس أى قبل طرحه بحوالى شهر.

 

- مواصفات الهاتف:

من المنتظر أن يأتى الهاتفان برامات 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة كروت الميمورى، ويعملان بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0، ويمتلكان مستشعر بصمة الإصبع، وماسح قزحية العين، فضلاً عن كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل، ومنفذ 3.5mm headphone وUSB Type-C ومقاومة الماء.

نسخة باللون الأحمر من الهاتف

 

-البطارية:

من المنتظر أن يوفر الهاتفان الجديدين بطاريات بقوة 3000mAh أو 3500mAh على التوالى، فيما أشارت أحدث التقارير إلى أن شركة سامسونج تجرى مباحثات مع بعض الشركات اليابانية المصنعة للبطاريات لاستخدامها فى هاتف القادم جلاكسى S8، وذلك على أعقاب المشكلة الكبيرة التى أضرت بالشركة بعد انفجار هاتف نوت 7 الناتج عن بعض مشاكل البطاريات.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقيل إن سامسونج تجرى محادثات مع شركة Murata Manufacturing اليابانية للاعتماد عليها بدلاً من شركة Amperex Technology الصينية المصنعة للبطاريات.

هاتف سامسونج الجديد

 

- عدد النسخ المطروحة:

كشف تقرير جديد عن أن الشركة الكورية الجنوبية تتوقع إقبالاً كبيرًا على هاتفيها جلاكسى S8 وS8 بلس، لذا فقد قررت الشركة زيادة إنتاج هاتف جلاكسى s8 نحو 40٪ أكثر مقارنة بالطلب المبدئى لجلاكسى S7، إذ طلبت الشركة تصنيع 12 مليون وحدة من هاتف جلاكسى s7 قبل إطلاقها، بينما قررت إنتاج 17 مليون وحدة من جلاكسى s8.

نسخة باللون الأخضر

 

سعر الهاتف:

من المنتظر أن يأتى هاتف جلاكسى S8 بسعر 850 دولارًا، بينما هاتف S8+ سيأتى بسعر 956 دولارًا، وهو ما يعتبر مرتفعًا إلى حد ما مقارنة بأسعار نماذج S7 التى تم إطلاقها العام الماضى.

نسخة باللون الازرق

 

-المميزات:

من المنتظر أن يضم الهاتف الجديد عدد من المميزات بما فى ذلك ميزة المساعد الشخصى الذكى "بيكسبي" فضلاً عن ميزة مستشعر بصمة العين والتى أطلقتها الشركة لأول مرة فى جهاز نوت 7

نسخة باللون الرمادي

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة